نصائح من لجين عمران لاعتماد ظلال الجفون بطريقة مذهلة!

نصائح من لجين عمران لاعتماد ظلال الجفون

مصدر الصورة: حساب انستغرام lojain_omran@

نخبرك عن نصائح من لجين عمران لاعتماد ظلال الجفون بطريقة مذهلة، والتي من الضروريّ أن تطبّقيها بدورك لتضمني التألّق بمكياج مدهش يجعلك محطّ الأنظار في كلّ الأوقات، تمامًا كما لاحظنا في إطلالات لجين عمران من عطلاتها الصيفيّة.

ias

فالنجمة السعوديّة التي أصبحت من أكثر المؤثّرات شهرة في العالم العربيّ، تذهل متابعينها بإطلالاتها الجماليّة التي يستوحين منها أفكارًا مثاليّة لتعزيز الجاذبيّة، ومن بينها، ظلال الجفون التي تعدّ من أكثر ما يلفت الأنظار. فما هي النصائح لتحترفي التألّق به بطريقة مثاليّة مثلها؟

اختياره بما يليق بلون البشرة وملامح الوجه

أهمّ قاعدة ليبدو ظلال الجفون مثاليًّا عليك، هو أن تختاريه بتدرّج يناسب بشرتك، كما شعرك ولون عينيكِ، ما يعني أنّه عليك ألّا تقعي في فخ اعتماده لأنّه أعجبك على نجمة معيّنة أو صديقة لك. هذا أمر تدرك لجين عمران أهميّته جدًّا، ولهذا السبب، تتألّق دومًا بأجمل الإطلالات.

اختيار صيحات مكياج متناسقة مع ظلال الجفون

إذا كنت من متابعات لجين عمران، ستلاحظين أنّ التناسق كبير جدًّا ومثاليّ بشكل رائع بين لون ظلال الجفون الذي تختاره، ومستحضرات المكياج الأخرى، إذ تحرص على أن يكون بتدرّجات متقاربة مع أحمر الشفاه والبلاش، وهو أمر عزّز جمال إطلالات لجين عمران بفساتين السهرة.

إبرازه بالهايلايتر

تطبيق ظلال الجفون وحده ليس كافيًا للتألّق بمكياج جذّاب، بل إنّ إبرازه هو أمر ضروريّ لتحقيق هذا الأمر، وهو ما يجعل إطلالات لجين عمران الجماليّة أكثر من رائعة وفي غاية الجاذبيّة. فلإبرازه أكثر، هي تطبّق الهايلاتير بنسبة خفيفة جدًّا أسفل خطّ الحاجب السفليّ، وكذلك على زاوية العين الداخليّة، وتعزّز جمال عينيها من خلال تطبيق الكحل، إضافة إلى خطّ آيشادو ناعم أسفل الرموش السفليّة.

كذلك، تلجأ أحيانًا إلى تطبيق الإيلاينر، الذي يساهم بدوره بمنح عينيها تأثيرًا جماليًّا رائعًا. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على حيل لإتقان رسم آيلاينر من هدى بيوتي، في حال قرّرت أن تطبّقي هذه الصيحة بنفسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية