مقارنة إطلالات هيفاء وهبي بالعباءات بين رمضان 2022 ورمضان 2023

اطلالات هيفاء وهبي في رمضان

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

تشكل اطلالات هيفاء وهبي مصدر وحي لمن تتطلّع نحو التفرّد بستايل يجعلها الأكثر جاذبيّة، إذ إنّها تعتمد دومًا صيحات موضة تتّسم بقصّات ملفتة وتفاصيل رائعة، كما لاحظنا في الإطلالات التي استقبلت بها النجمات رمضان.

ias

تشتهر النجمة اللبنانيّة باعتمادها إطلالات تحاكي أجواء مختلف المناسبات، ومن بينها تلك المحتشمة والأنيقة التي تعتمدها خلال الشهر الفضيل، والتي لاحظنا أنّها اختلفت كثيرًا هذا العام، عن تلك التي تألّقت به في رمضان 2022.

إطلالات هيفاء وهبي في رمضان 2023

تعتمد هيفاء وهبي في شهر رمضان الحاليّ، ملابس محتشمة تحاكي أجواءه، والتي تختارها بقصّات ناعمة وأنيقة، كما لاحظنا في الإطلالة الثانية والثالثة لها.

هيفاء وهبي في رمضان
مصدر الصور: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

فقد تألّقتين في الإطلالتين بعباءة بقصّة الفستان باللون الأسود، في حين اختارت في الإطلالة الأولى لها في هذا الشهر، عباءة مزيّنة بنقوشات بنيّة وزرقاء.

إطلالات هيفاء وهبي في رمضان 2022

تألّقت هيفاء وهبي في رمضان 2022 بعد من تصميمات عباءات من أهمّ الدور العالميّة، والتي حرضت على اختيار بقصّات أنيقة جدًّا، وتفاصيل تضفي على إطلالاتها الرقيّ والفخامة.

اطلالات هيفاء وهبي في شهر رمضان
مصدر الصور: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

هذه العباءات، جعلت إطلالات النجمة اللبنانيّة في رمضان 2022، أجمل بكثير من تلك التي تعتمده في الشهر الفضيل الحاليّ، والتي تخلو من اللمسات الفاخرة التي رافقتها العام الماضي.

فهذا العام، نلحظ حضورًا خجولًا للتطريزات الذهبيّة، والرسومات المنفّذة بإتقان وحرفيّة ودقّة، وغيرها من العناصر التي جعلت ستايلها الرمضانيّ من الأروع في العام 2022.

في إمكانك أن تستوحي من هيفاء وهبي أجمل الأفكار لتنسيق ملابسك الرمضانيّة بأسلوب مميّز، كما لاعتماد صيحات جماليّة رائعة، مع الحرص على اتّباع نصائح موضة تضاعف جمال الجسم الممتلئ، إذا كنت ممّن يتمتّعن بهذا النوع من الأجسام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية