مقارنة إطلالات ياسمين صبري وجورجينا بالحذاء عالي الساقين

إطلالات ياسمين صبري

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام georginagio@ وyasmine_sabri@

إذا كنت تتابعين إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، ستلاحظين أنّ كلًّا منهما تحرص على ختيار أكسسوارات بتصاميم عصريّة، تمنحها لمسات أنثويّة وجذّابة، ومن بينها الحذاء عالي الساقين الذي يعدّ من الأحذية التي تحبّها النجمات في شتاء 2023.

ias

وفي كلّ مرّة تختار النجمة المصريّة تنسيق هذا الحذاء، تثبت تأثيره القويّ بإضفاء لمسات أنثويّة عليها، وكذلك زوجة كريستيانو رونالدو التي تعتمده أخيرًا مع إطلالاتها. فمن منهما تنسّقة بطرق أجمل؟

إطلالات جورجينا رودريغيز بالحذاء عالي الساقين

تفضّل جورجينا رودريغيز تنسيق الحذاء عالي الساقين على الطريقة الجذّابة، فتكون إطلالاتها به بعيدة بعض الشيء عن الأناقة، وأحيانًا تتعرّض للانتقادات من بعض جمهورها، بسبب ذلك. ومن طرق تنسيقها له، مع الفساتين القصيرة وسترة الجينز الطويل، وهذه الأخيرة تختارها أيضًا عندما تنسّقه مع سروال من الدنيم.

اطلالات جورجينا رودريغيز
مصدر الصور: حساب انستغرام georginagio@

إضافة إلى البوتس العالي المصنوع من الجلد، تختاره جورجينا رودريغيز من خامات أخرى أيضًا، أبرزها الدنيم الذي تنسّقه في الصورة أعلاه مع ليغينغ أبيض. وهنا، نشير إلى أنّنا قد أخبرناك عن ردّ ياسمين صبري على مقارنتها بجورجينا وبكيم كارداشيان.

إطلالات ياسمين صبري بالحذاء عالي الساقين

إطلالات ياسمين صبري بالحذاء عالي لساقين أكثر أناقة وأنوثة من تلك التي تعتمدها ياسمين صبري به، فالنجمة المصريّة تحترف تنسيقه بما يجعلها تستحقّ عن حقّ لقب الأروع!

وإذا اطّلعت على صورها به، تلاحظين أنّها تنسّقه في غالبيّتها بما يمنحها لمسات عصريّة وكلاسيكيّة، فنرى البلايزر حاضرة في كلّ مرّة.

هي تبدو رائعة عندما تنسّقه مع سرول جلديّ وملابس باللون الأسود، وكذلك عندما تختاره بخامة المخمل الزيتيّ وتنسّقه مع سرول جينز بالأزرق الفاتح، ومذهلة عندما اختارته باللون البنفسجيّ الداكن ونسّقته مع ملابس باللون الأبيض، شملت سرولًا ضيّقًا، قميصًا بجيوب، وبلايزر.

اطلالات ياسمين صبري
مصدر الاصور: حساب انستغرام yasmine_sabri@

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا عرضنا لك سابقًا، تسريحات ضفائر من إطلالات ياسمين صبري ستعشقين اعتمادها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية