5 تسريحات ضفائر من إطلالات ياسمين صبري ستعشقين اعتمادها

تسريحات شعر ياسمين صبري

مصدر الصور: حساب انستغرام yasmine_sabri@

تعدّ تسريحات شعر ياسمين صبري مصدر إلهام لكثيرات ممّن يبحثن عن أفكار مميّزة وملفتة لإطلالاتهنّ، وإنّ تلك التي تختار بها النجمة صيحة الضفائر، هي مثاليّة لك إذا كنت من بينهنّ. وقد يهمّك أيضًا هنا الاطّلاع على صور تسريحات ذيل حصان فخمة من إطلالات النجمات.

ias

تحرص ياسمين صبري على أن تكون دومًا حديث لجميع بتميّز إطلالاتها، ولذا، هي تعتمد دائمًا صيحات تضمن لها ذلك، شرط أن تكون مواكبة لما هو رائج، والأهمّ، ألّا تقلّل من صفة الأناقة التي ترافقها في أغلب الأوقات، ومن بين ذلك، الضفائر، فكيف بدت تسريحاتها بهذه الصيحة؟

تسريحة مميّزة بالضفائر

من النادر أن تعتمد يسمين صبري هذه التسريحة، إلّا أنّها تبدو ملفتة جدًا بها! يمكنك تطبيقها بخطوات سهلة جدًّا، تبدأ بقسم شعرك إلى جهتين، ومن ثمّ تقسيم كلّ جهة منه لثلاث خصلات تدخلينها في ما بينها لتحصلي أخيرًا على ضفيرة من كلّ جهة.

تغيير بسيط إنّما رائع!

أتركي شعرك مفرودًا، وخذي خصلة منه وحوّليها رلى ضفيرة. تناسب هذه التسريحة المميّزة إطلالاتك لمختلف الأوقات، للجامعة، للعمل، للقاء الصديقات، وغير ذلك!

ضفيرة ذيل الحصان

تسريحة ولا أسهل، ومثاليّة لك عندما تكونين على عجلة من أمرك، إذ تمنحك إطلالة مثاليّة في دقائق! ما عليك إلّا تسريح شعرك للخلف، ربطه للأسفل، ومن ثمّ تحويله إلى ضفيرة واحدة، كما ترين في صور ياسمين صبري أدناه!

كذلك، في إمكانك رفعه للأعلى، وتطبيق الخطوات نفسها للحصول على الضفيرة. وبالحديث عن هذه النجمة المصريّة، لا تفوّتي الاطّلاع على نصائح من روتين حياة ياسمين صبري لنمط حياة أفضل.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على فيديو لياسمين صبري بالحجاب، والذي عرّضها لانتقادات كثيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية