مقارنة بين إطلالات رحمة رياض وشقيقتها نعمة، وهذه المعايير تحدّد الستايل الأجمل!

اطلالات رحمة رياض

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام neamariadh_@ وrahmariadh@

اطلالات رحمة رياض مختلفة عن التي تعتمدها شقيقتها نعمة، فلكلّ منهما ستايلها الخاص الذي يعكس شخصيّتها واهتماماتها في المجال، إنّما مميّز ويستحقّ أن نستوحي منه أجمل الأفكار.

ias

من الصعب اختيار الستايل الأجمل، إذ إنّ ذلك يرتبط غالبًا بذوق من يحكم على الإطلالات، ولكنّ تساعد بعض المعايير الضروريّة، مثل اختيار الملابس الأنسب لشكل الجسم، على تحديد من تتفوّق على الأخرى بذلك، وهذه أبرزها.

اختيار الملابس وتنسيقها بما يناسب لشكل الجسم

من خلال جولة على إطلالات النجمتين، يمكن أن تلاحظي أنّ نعمة تحرص على اختيار ملابسها بقصّات تناسب جسمها، وتنسّقها وفقًا لذلك الأمر أيضًا.

اطلالات رحمة رياض وشقيقتها نعمة
مصدر الصورتين: حسابا انستغرام neamariadh_@ وrahmariadh@

لكنّ شقيقتها رحمة، وللأسف، لا تنجح بتحقيق إطلالات مثاليّة أخيرًا، ذلك لأنّها لا تراعي هذا الشرط، وتختار الملابس فقط وفقًا لما هو رائج وجميل!

فقد تعرّضت إطلالة رحمة رياض المستوحاة من لوك لجيسيكا قهواتي، التي ارتدتها لتأدية أغنيتها في فعالية كأس الخليج العربي لكرة القدم للعام 2023، لموجة كبيرة من الانتقادات.

السبب وراء ذلك، هو أنّ قصّة السروال تحديدًا لم تناسب جسمها على الإطلاق، وحتّى الطريقة التي نسّقت بها البلوزة مع البدلة.

عدم الابتعاد كثيرًا عن الستايل الأساسيّ

لكلّ امرأة ستايل معيّن يناسبها، وهو الذي عليها أن تعكسه في معظم إطلالاتها، ولكن رحمة رياض لا تتقيّد بتلك القاعدة، عكس شقيقتها نعمة التي تلتزم بذلك.

اطلالات رحمة رياض وشقيقتها
مصدر الصورتين: حسابا انستغرام neamariadh_@ وrahmariadh@

وبسبب اعتماد رحمة رياض إطلالات بعيدة جدًّا عن ستايلها، في خطوة منها لاتّباع أحدث صيحات الموضة الرائجة، تكون النتيجة غير موفّقة أبدًا.

الإطلالة الجماليّة تؤدّي دورًا بارزًا أيضًا

ليست الملابس هي وحدها ما يتمّ تقييم الإطلالات على أساسها، إنّما صيحات المكياج والشعر تؤدّي دورًا كبيرًا في ذلك أيضًا.

وفي هذا الإطار، تذهل نعمة رياض الأنظار بتسريحات شعرها البعيدة عن التكلّف، وصيحات المكياج المميّزة، والتي حتّى إن اختارتها جريئة، تكون قريبة لستايلها وشخصيّتها.

أمّا رحمة رياض، فهي تذهب إلى أبعد الحدود في هذا الصدد، في محاولة منها إظهار أنّها صاحبة شخصيّة قويّة لا تخاف اعتماد أكثر الصيحات جرأة.

ولكن، في هذهالحال، هي لا تراعي فكرة ضرورة عدم اعتماد ما هو مختلف جدًّا عن ستايلها، إذ يليق بها ما اعتادت على اعتماده، صيحات جماليّة أنثويّة ومميّزة.

إذًا، بعد هذا التقييم، يمكن القول أنّ نعمة تتفوّق على شقيقتها النجمة رحمة رياض بإطلالاتها، نظرًا لالتزامها بأهمّ القواعد لتحقيق اللوك المثاليّ.

وبالحديث عن المقارنة بين الإطلالات، قارنّا سابقًا بين إطلالة ماريتا الحلاني المستوحاة من كيت ميدلتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية