مقارنة بين حياة الأميرة رجوة قبل وبعد زواجها من الأمير الحسين

الأميرة رجوة قبل زواجها من الأمير الحسين

مصدر الصورة: حساب انستغرام alhusseinjo@

حياة الأميرة رجوة قبل زواجها من الأمير الحسين لم تكن كما بعدها، وما تغيّر فيها ليس مشابهًا على الإطلاق لما في حياة أي فتاة أخرى لا تنتمي للطبقة الملكيّة التي لم تكن رجوة تعيشها بدورها سابقًا.

ias

تفاصيل الحياة الأميرة رجوة قبل زواجها غامضة بعض الشيء، لكن تمّ تداول الكثير من الأمور المتعلّقة بها، مثل من هم أفراد عائلتها ومكان وزمان ولادتها، ودراستها. ولكن، كيف كانت تعيش قبل زواجها بسنوات قليلة وما الذي تغيّر بعد ذلك؟

هي ابنة رجل أعمال ثريّ

كانت رجوة الحسين معتادة على حياة الثراء قبل زواجها من الأمير الحسين، ذلك لأنّ والدها مهندس معماري صاحب واحدة من أكبر شركات المقاولات في المملكة العربيّة السعوديّة، وعدد من شركات أخرى. ولذا، لم يتغيّر الكثير في حياتها على صعيد نمط الرفاهية.

كانت مهندسة معماريّة

درست رجوة الحسين الهندسة المعمارية ومارست هذه المهنة لفترة قبل زواجها من الوليّ العهد الأردنيّ، ولكنّها بعد ذلك، تخلّت عنها للانطلاق برحلتها الجديد في الحياة الملكيّة. وبالمناسبة، اطّلعي على المميّزات التي تفرّدت بها رجوة الحسين في زفافها.

لم تكن لديها مخطّطات حيال إدارة البلاد

كأي فتاة أخرى، حلمت رجوة الحسين خلال سنوات طفولتها بأن تتزوّج بأمير كما رأت في الأفلام والقصص، ولكنّها لاحقًا أدركت أنّ هذا الأمر مجرّد فصلًا من خيالها، إلّا أنّ القدر خبّأ لها ما تتمناه كلّ فتاة.

لقد تزوّجت بأمير أحلامها، وهنا، بدأت رحلتها بتعلّم الكثير من الملكة رانيا والملك عبدالله بن الحسين وزوجها وغيرهم من أفراد العائلة الملكيّة، وذلك عن إدارة البلاد والمهام والواجبات التي يتوجّب عليها ممارستها خلال فترة حملها لقب أميرة، وتلك التي عليها القيام بها عندما تصبح ملكة الأردن. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على صورة تظهر الانسجام بين الأميرة رجوة والملكة رانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية