أحدث صور للملكة رانيا مع الأميرة رجوى تظهر انسجاما كبيرًا بينهما

الملكة رانيا والاميرة رجوى

مصدر الصورة: حساب الملكة رانيا على انستغرام queenrania@

تُظهِر صور الملكة رانيا والاميرة رجوى الجديدة الانسجام الكبير بينهما، والعلاقة المتينة التي تجمعهما، وهذا أمر كان واضحًا منذ اللحظة التي تمّ فيها الإعلان عن خطوبتها والأمير الحسين.

ias

نشرت ملكة الأردن هذه الصور من عشاء اجتمع خلاله عدد من أفراد العائلة الملكيّة الأردنيّة الهاشميّة، علمًا أنّا ارتدت ملابس من علامة زارا، معلّقة عليها “الحمدلله على نعمة وجودكم بحياتي. أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم”.

علاقة أم وابنتها بين الكنّة والحماة!

من الواضح أنّ الملكة رانيا تعتبر زوجة ابنها وليّ العهد الأردنيّ، كابنتيها سلمى وإيمان، والتدقيق في صورهما وحده يؤكّد ذلك. فنظرات كلّ منهما تجاه الأخرى تحمل الكثير من المودّة والحبّ والاحترام، وخلف ابتسامة كلّ منهما، سعادة كبيرة لتواجدهما سويًّا.

ما سبب نجاح العلاقة بين الملكة رانية والاميرة رجوى؟

العلاقة الناجحة بين الكنّة والحماة مهمّة جدًا للحفاظ على استمراريّة الزواج والسعادة العائليّة، ولكن رغم ذلك، نجد الكثير من الخلافات بين الطرفين في الكثير من العائلات، ومنها الملكيّة، إلّا أنّ الحال يختلف تمامًا بين الملكة رانيا والأميرة رجوى، إذ تجمعهما علاقة أمّ وابنتها، وذلك كان واضحًا في مناسبات عدّة، من بينها، استعداد الملكة رانيا لزفاف ابنها، والأسباب وراء ذلك هي التالية:

  • احترام كلّ منهما للأخرى وتقبّل رأيها.
  • حلّ أي سوء تفاهم بالنقاش.
  • عدم فرض أي منهما رأيهما على الأخرى.
  • تقدير الأمير الحسين للاثنتين.
  • وضع التهذيب وحسن الأخلاق واللطف على قائمة معاملة كلّ منهما للأخرى.
  • تمضية الكثير من الأوقات سويًّا للتقرّب من بعضهما أكثر.
  • عرض المساعدة على الأخرى في مختلف الأمور الحياتيّة.

ختامًا، لا بدّ أن نعود إلى الصفات التي جعلت الأميرة رجوى الأجمل في زفافها، والتي ذكّرتنا أيضًا بإطلالة الملكة رانيا في حفل زفافها من ملك الأردن عبدالله الثاني، حيث أنّ صورًا كثيرًة لهما تُظهر شبهًا في بعض الملامح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية