تقنيّات غير جراحيّة لعلاج التجاعيد والترهّلات تمنحكِ بشرة شابة خلال أيام

تقنيات غير جراحية لعلاج التجاعيد والترهلات

مصدر الصورة: موقع Freepik

في إمكانكِ اللجوء إلى تقنيات غير جراحية لعلاج التجاعيد والترهلات و غيرها من آثار التقدّم بالسنّ لتتمتّعي بالتالي بإطلالة أكثر شبابًا، إذ تظهركِ أصغر من عمرك الحقيقيّ بسنوات، وهي من العلاجات التي تعتمدها النجمات لشدّ بشرتهنّ.

ias

في حين لا تمانع بعض السيّدات من إظهار علامات التقدّم بالسنّ، تعتبرها أخريات شوائب تدمّر جمالهنّ، وهؤلاء يجرّبن مختلف الطرق للتخلّص من أكبر نسبة منها، وأكثر ما يحقّق منها النتائج المتوقّعة، هي تقنيات تجميليّة تُجرى تحت إشراف متخصّصين، سنخبرك عنها في ما يلي.

البوتوكس

حقن البوتوكس هي الأشهر للتخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة في مختلف مناطق الوجه، وتبدأ نتائجها بالظهور خلال 3 أيّام، ويبقى مفعولها حتّى 6 أشهر.

تقنيات للتخلص من التجاعيد وشد البشرة
مصدر الصورة: موقع Freepik

شدّ البشرة باللايزر

هي التقنيّة المثاليّة لمن تعاني من ظهور الكثير من التجاعيد العميقة في الوجه، وإنّها تساعد أيضًا على التخلّص من مختلف آثار الشيخوخة في البشرة، مثل البقع الداكنة والترهّلات، فتلاحظين بعد الخضوع لها، أنّ بشرتكِ أصبحت أكثر تألّقًا وشبابًا، وقد تحتاجين أحيانًا إلى أكثر من جلسة.

الـ Ultherapy

تعتمد هذه التقنيّة على طاقة الموجات فوق الصوتيّة، لشدّ الطبقات العميقة في بشرة الوجه والرقبة، وهي تساعد أيضًا على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، لتجديد الخلايا والجلد.

“من الضروريّ أن تتمّ هذه التقنيّات تحت إشراف طبيب مختصّ لتكون النتيجة كما توقّعت، وتجنّبًا لحدوث آثار جانبيّة.”

الـ Microneedling

تتمّ هذه التقنية عبر إحداث ثقوب صغيرة تحت سطح الجلد، بحيث يستخدم الطبيب المختص أداة تشبه القلم لذلك، ويمررها تحت الجلد لتعزيز تجانس أنسجة الجلد الجديدة. تمنحكِ هذه التقنيّة إطلالة شابة، لأنّها تزيل مختلف آثار التقدّم بالسنّ، من تجاعيد وخطوط رفيعة وتصبّغات داكنة.

حتّى ولو خضعت لأي من هذه التقنيات، نذكّرك بضرورة الالتزام بتطبيق نصائح العناية بالبشرة للحفاظ على شبابها، وكذلك باعتماد أنظمة غذائيّة لبشرة نضرة وصافية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية