مقلب رامز جلال مع ياسمين عز في "رامز نيفر اندز" يعتبره البعض انتقاماً لكل النساء

مقلب رامز جلال مع ياسمين عز

من الحساب الرسمي عبر انستغرام على رامز جلال وياسمين عز

استضاف الفنان رامز جلال في ثالث حلقات برنامجه “رامز نيفر إيند” المذيعة ياسمين عز، ضمن مقلب اعتبره البعض انتقاما لكل النساء عما يصدر من الإعلامية المصرية من مناصرة للرجال على حساب النساء.

ias

وقد دخل الفنان رامز جلال مرتديًا قناعًا بصفته كبير الطهاة في أحد المطاعم التركية مقدما له إحدى الأكلات اختفاء به، ثم عمد إلى تحريك الكرسي الذي تجلس عليه المذيعة ياسمين عز بقصد إخافتها وإحساسها بالسقوط من مكان مرتفع.

غيرة النساء

وعقب انتهاء المقلب فوجئت ياسمين عز بتصفيق حار من العاملين في المطعم والضيوف وهم في الأساس ممثلين ضمن برنامج رامز نيفر إيند.

وتحدث الفنان رامز جلال عن الإعلامية ياسمين عز في مقدمة برنامجه، الذي كنا كشفنا سابقاً عن ضحاياه لرمضان 2023، حيث قال عنها مقدمة نارية، مستعجبًا فيها من نصائحها ومنهجها في التعامل بين الرجال والنساء.

وقال رامز “عاملة في الرجالة خبيرة وشكلها بينها وبين الستات غيرة”.

كما علّق على منهج ياسمين بشأن الصوت الصيفي والشتوي، حيث تناول نصائحها التي تقولها في برنامجها دائمًا وعلق عليها كوميديًا.

مشاهدة ممتعة يا مدام

وكانت ياسمين عز نشرت بوست عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلة:”يامدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة ،زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك ،مشاهدة ممتعة يا مدام”.

وندعوك أيضًا إلى أن تتعرفي على أبرز مسلسلات رمضان على قناة MBC.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية