مقوّمات تشجّعك على اختيار عطر جورجينا رودريغيز السعودي الجديد

عطر جورجينا الجديد

مصدر الصورة: حساب انستغرام georginagio@

تصدّر عطر جورجينا الجديد الترند، بعدما اختارتها العلامة السعوديّة المصنّعة له، لافيرن، لتكون بطلة حملتها الإعلانيّة، حيث أطلّت في فيديو تحدّثت فيه عن الكثير من الأمور المتعلّقة بوجودها في المملكة.

ias

لقد أطلّت في فيديو الحملة بالستايل نفسه الذي اعتمدته في إطلالتها خلال حفل جوي أواردز في السعوديّة، إذ ـالّقت بفستان مخمليّ كحليّ نسّقته مع غطاء للرأس، عكس امتثالها بتقاليد الموضة الشرقيّة.

مقوّمات عطر جورجينا الجديد

يتّسم عطر جورجينا الجديد، “بلو لافيرن” الذي روّجت له في حملة العلامة المصنّعة له، بالكثير من المقوّمات التي تجعل منه خيار كلّ امرأة تهدف لأن تكون الأكثر جاذبيّة.

أهمّ مقوّمات عطر جورجينا الجديد، أنّه يناسب المرأة والرجل على حدّ سواء، ما يعني أنّه يشكّل إضافة مميّزة إلى مجموعة عطورك، لأنّه يغلّفك بنفحات فريدة، كفيلة بأن تجعل كلّ من حولك يلتفت إليك، إناثًا وذكورًا.

ميزة أخرى يتفرّد بها عطر جورجينا الجديد، “بلو لافيرن”، وهي تركيبته التي تمزج بين باقة رائعة من المكوّنات العطريّة الشرقيّة الفاخرة، أبرزها العنبر والمسك والبتشولي، إضافة إلى نفحات جلديّة، خشبيّة ودخانيّة.

عبوة عطر جورجينا الجديد، هي أيضًا من المميّزات التي ستجعل منه خيارك المفضّل، إذ تتّسم بتصميمها الأنيق، ولونها الأزرق الحالك، الأمر الذي يجعل منها بمثابة تحفة مذهلة تزيّنين بها منضدة الغرفة.

وعلى هذا الصعيد، ما رأيك بالاطّلاع على قائمة أغلى العطور التي تفوق أسعارها التوقّعات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية