مكياج الشعر الأسود، من أسرار جمال ديمي مور

إنّ قوّة شخصية ديمي مور التي تنعكس من خلال ملامح جمالها المركّزة ولون شعرها الأسود، تميّزها عن باقي النجمات، وتحدد لها أسلوباً خاصاً يسحر الناظرين إليها.

ias

إنها النجمة التي تتميّز بشعرها الأسود الذي يلمع تحت الأضواء، لينذر بإطلالتها الجذابة. ولهذه الخاصيّة الجمالية، أسرار في المكياج ترافقها كي تكتمل الإطلالة وتقترب أكثر وأكثر إلى المثالية.

 

                     أتقني مكياج الشعر الأسود، وتألّقي كالنجمات!

 

إذاً، تختار ديمي مور لشعرها الأسود مكياجاً خاصاً، يرتكز على 3 تقنيات وألوان جميلة، إعتمديها إذا كان شعرك أسود بهذه الخطوات:

 

– المكياج الأحمر:

إنّه المكياج- الملك بالنسبة لصاحبات الشعر الأسود. أمّا ديمي مور، فقد نجحت في استعمال اللون الأحمر من دون المبالغة.

فاختارت أن تفتّح لون بشرتها بواسطة الهايلاتير، بعد أنّ وحّدت لونها بكريم أساس كريمي مركّز. من هنا، أنصحك أن تعملي على تنقية بشرتك من الشوائب والبقع الداكنة ولتضمني نجاح المكياج الأحمر.

 

                 تصفحي أجمل صور مكياج احمر ناعم 2014!

 

بالإضافة إلى ذلك، إبتعدي عن ظلال العيون، واكتفي بإخفاء الهالات السوداء، وتكثيف رموشك بالماسكارا السوداء. كما إحرصي أن تحددي حاجبيك، فاملئي الفراغات بالقلم الخاص بتحديد الحواجب.

وأخيراً، طبّقي أحمر الشفاه الأحمر، اللون الرائج هذا الموسم، خاصة إذا اخترته داكناً بنصف لمعة. إنتبهي أن تحددي شفاهك قبل التطبيق.

 

– المكياج السموكي الناعم:

في هذا النوع من المكياج، إعتمدي على ظلال العيون. لذا، وتماشياً مع شعرك الأسود، أنصحك أن تختاريها باللون الرمادي الخفيف، كي تحافظي على نعومة المكياج أمام قوّة لون الشعر.

إعملي على تطبيق ظلال العيون بواسطة الريشة بحركات دائرية عفوية غير محددة، بهدف الحصول على لون دخاني يزيد نظرتك سحراً.

لهذا المكياج أنت بحاجة لتطبيق البلاش الورديّ بطريقة ترفع وجنتيك بموازاة ذبحة عينيك. نسّقي البلاش الوردي مع أحمر الشفاه واختاريه باللون نفسه.

 

               تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان

 

– المكياج النيود:

إنّه المكياج الذي يناسب الجميع بلونه الطبيعي، فاختاريه من حين إلى آخر ليرافق شعرك الأسود، ولكن إنتبهي ألا يظهر بشرتك باهتة. لذا، ميلي إلى ألوان المكياج البيج الداكن قليلاً، واعملي على تنسيقها على كلّ من جفونك، خدودك وشفاهك.

لا تنسي أهمية الماسكارا في كسر روتين البشرة النيود، فاختاريها باللون الأسود المركّز، وزيدي لمعة شفاهك بالغلوس.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية