أخطاء مكياج ترتكبها معظم النجمات ولا تظهر إلا في الصور!

مكياج النجمات في الصور

مصدر الصورة: حساب ديانا كرزون الرسمي على استغرام dianakarazonw@

إنّ مكياج النجمات في الصور مختلف عمّا هو في الحقيقة، فأحيانًا نرصد كوارث جمالية تكشفها عدسة الكاميرا، ولكنّها تكون غير ظاهرة في الواقع، فهنّ يقترفن أحيانًا أخطاء مكياج تظهرهنّ أكبر في السنّ، أو أخرى تفسد إطلالاتهنّ.

ias

تلفتنا دومًا صيحات المكياج التي تجمّل النجمات في الصور، ولكن أحيانًا، نلاحظ أن خطأ واحد في مكياج طبّقته إحداهنّ أفسد جمالها وجعلها عرضة للانتقادات، وفي ما يلي، نخبرك عن أكثر الأخطاء شيوعًا بينهنّ في ما يتعلّق بذلك.

بلاش قويّ

خطأ آخر يتعلّق بالمكياج ترتكبه معظم النجمات، وخصوصًا العربيّات منهنّ، وهو وضع كمية كبيرة من البلاش، وهنّ مخطئات إذا كنّ يعتقدن أنّهنّ بذلك يبدون جميلات، بل على العكس يتعرّضن للانتقادات، والبعض يشبّههنّ بالمهرّجين!

تعريض الحاجبين

الحاجبين العريضين والكاثفين هما من أكثر الصيحات الجماليّة رواجًا هذا العام، ولكنّها لا تليق بالجميع، وهذا أمر تتجاهله عدّة نجمات، فنلاحظ في صورهنّ أنّ هذه الميزة أفسدت شكلهنّ بدلًا من تجميلهنّ.

وضع الكثير من الهايلايتر

يضفي الهايلايتر لمسات مشرقة على الإطلالة الجماليّة، ولكن تطبيقه بكميّات كثيرة خطأ كبير، وترتكبه نجمات كثيرات، إذ يجعل الإطلالة تبدو مصطنعة ويخفي الملامح الطبيعيّة، وبسبب إضاءة الكاميرات، يبدو أقوى في الصور.

كونسيلر غير مناسب للون البشرة

نجمات كثيرات يطّبقن كونسيلر أفتح بكثير من لون البشرة، وقد لا يلاحظن أنّ هذا الخطأ بارز عندما ينظرن إلى المرآة، ولكن تظهر الكارثة في الصور التي تلتقطها عدسات المصوّرين لهنّ، حيث لا يتمكنّ من إجراء التعديلات عليها، وعندها، "لا ينفع الندم"!

وبمّا أنّ الكونسيلر يُستخدم غالبًا لإخفاء آثار التعب حول العينين، نذكّركِ بضرورة تطبيق حيل تعالج الهالات السوداء والانتفاخات في هذه المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية