اجمل اساليب مكياج انستقرام للعيون الكبيرة

مكياج انستقرام للعيون الكبيرة

ان العيون الكبيرة تعتبر عنصر جاذبية وجمال للمرأة ومن الضروري ان تحرص على اختيار اساليب المكياج الجذاب التي يمكن ان تضفي سحراً ورونقاً خاصاً على نظراتك.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" اروع اساليب مكياج انستقرام للعيون الكبيرة.

يمكنك ان تختاري هذا المكياج الجذاب والروعة مع الالوان التي تلفت الانظار وهي من الالوان الصيفية الروعة التي تضفي حيوية على اطلالتك هذا الموسم.

يمكنك ان تختاري هذا المكياج الناعم للعيون والاضاءة عليها بطريقة جذابة وحافظي على بساطة اطلالتك مع احمر الشفاه النيود الناعم.

تألقي في سهراتك مع هذا المكياج الجذاب الذي يعتمد على ظلال العيون باللون الابيض مع اعتماد الرموش الاصطناعية لمنح مدى اكبر للعين وتلفتي الانظار.

ان كنت تبحثين عن اطلالة جريئة ولمسات مكياج فريدة، يمكنك ان تحتاري هذا المكياج الذي يعتمد على خطوط الوان جذاب فاتحة مسحوبة حتى خارج حدود العين.

اما إذا كنت من محبات الالوان الغامقة، فيمكنك ان تختاري هذا المكياج الروعة الذي يتميز بالوانه الغامقة والمات التي تضفي رونقاً خاصاً على مظهرك.

اما إذا كنت تبحثين عن اطلالة مناسبة ليومياتك ويمكن ان تتلاءم مع مناسباتك وسهراتك، يمكنك ان تختاري هذا المكياج الناعم الذي يحدد العين من الاسفل ويسحبها ليمنحها لمسة جذابة.

إذاً، بعد ان تعرفت على اجمل اساليب مكياج انستقرام للعيون الكبيرة، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية