مكياج جولدن روز لإطلالة ساحرة في رمضان

مكياج جولدن روز

مكياج جولدن روز

سنعرفك اليوم مع ياسمينة على جولدن روز مكياج لتتألقي بإطلالة جذابة ورائعة ولتحصلي على مكياج مثالي يلفت الأنظار إليك أينما حللتي خصوصًا خلال هذا الشهر الفضيل.

ias

لا تكتمل إطلالتك في رمضان من دون ارواج جولدن روز التي تضفي لمسة من الجمال والرقي وتبرز ملامح وجهك بأسلوب مختلف تماماً.

أطلقي العنان لنفسك!

لا تترددي من تطبيق مكياج جولدرروز خلال عزيمة السحور أو حتى في الإفطار، لأنه حتمًا سيزين إطلالتك بأسلوب عصري مفعم بالأنوثة والحياة، أطلقي العنان لنفسك وخوضي هذه التجربة الفريدة خصوصًا إذا كنت من محبات الألوان الهادئة والناعمة.

حافظي على جمال كلامح وجهك واعتمدي مكياج بتناغم مع إطلالتك الرمضانية!
حافظي على جمال كلامح وجهك واعتمدي مكياج بتناغم مع إطلالتك الرمضانية!

كثيرة هي منتجات شفاه التي تعتمدها الكثيرات منا، لكن يحتل أحمر شفاه جولد روز الصدارة بين أفضل مستحضرات التجميلية الأكثر فاعلية مؤخراً لما تقدمه من نتائج مذهلة تدوم لوقت أطول. اختاري أحمر الشفاه بدرجة نيود بنغمة وردية ملائمة لبشرتك ومتناسقة مع لوك مكياجك، مع رسم حدود الشفاه بصيحة الكونتور لكن بشكل ناعم واحصلي على إطلالة ساحرة وغير مبالغ فيها في رمضان.

عززي ثقتك بنفسك!

إذا كنت ترغبين في تطبيق مكياج ناعم يدوم لشكل أطول، قومي أولاً بتطبيق البرايمر الذي يجعل من مظهر بشرتك مخملياً وناعمًا بدون ظهور مسامات الوجه. استخدمي بعدها كريم الأساس بدرجة أفتح من بشرتك برقم واحد، ادمجيه على البشرة جيدًا بواسطة اسفنجة البيوتي بلندر، بعدها مرري كونتور خفيف للوجه مع الدمج جيدًا للحصول على تقاسيم وجه مصقول ومنحوت. واختاري اجمل ألوان ارواج قولدن روز ميني بعدها، اضفي على بشرتك السطوع عبر تمرير الهايلايتر على عظمة الخد والجفن واستمتعي بإطلالة مليئة بالجاذبية والفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية