مكياج وتسريحات النجمات في الـAmerican Music Awards

لقد مضى أربعين عاماً على أوّل حفل American Music Awards، وهذه السنة تطلّ النجمات المغنّيات على السجادة الحمراء، أمثال بينك وكيشا، لتلفت الأنظار من خلال اعتماد أساليب مكياج وتسريحات شعر مميّزة من وحي موضة الموسم. لنلقي نظرة معاُ على أبرز الإطلالات من الأنيقة الى العصريّة. 

ias

جينيفر غودوين: أطلّت وهي تعتمد قصّة شعرها الـpixie القصيرة المصفّفة، واعتمدت وجنتين زهريّتين مع رموش سفليّة محدّدة. أكملت مكياجها من خلال شفاه باللون الزهري الباهت الذي ناسب فستانها من أيام الستينات.

جوردن سباركس: تبنّت المغنية تسريحة ذيل الحصان المصفّف الى الخلف بأناقة تامّة حتى تظهر جاذبيّة عيونها الدخانية. أحمر شفاهها الـnude واللامع وأحمر خدودها الزهري أكملا إطلالتها.

كارلي راي جيبسن: رفعت خصلاتها السوداء الى الخلف على شكل كعكة، ما سمح للغرّة الأمامية التي تغطّيها الجبين بالسيطرة. جعلت عيونها تلمع من خلال ظلال ذهبي فاتح من الأسفل. طبّقت أحمر خدود زهري وأحمر شفاه يتطابق وفستانها الباستيل.

هايدي كلوم: أطلّت النجمة مشعّة بفستان دانتيل ذهبي ترجم مكياجها البرّاق. لجأت الى ظلال عيون ذهبي معدني على جفونها السفليّة مع لمسة من الآي لاينر البنّي.  

كيشا: ظهرت أنيقة بفستان دانتيل دراقي وخصلات شقراء مموّجة. إتّبعت موضة الشعر المفروق الى جانب الرأس وموضة الرموش الكثيفة والطويلة.

كاري أندروود: أدهشت الجميع بفستان بنفسجي يصل الى أقدامها؛ عدّلت الدراما التي يضفيها الفستان بتسريحة شعر جانبيّة ومكياج عيون برونزي دخاني.

تايلور سويفت: إبتعدت عن الإطلالة التي عوّدتنا عليها والتي تقتصر على خصلات مموجة وأحمر شفاه أحمر قوي، واعتمدت تسريحة مرفوعة على شكل كعكة مع غرّة عريضة وأحمر شفاه طبيعي.

بينك: إعتمدت موضة الريترو لشعرها الأشقر البلاتيني مع آي لاينر أسود ورموش طويلة.

غوين ستيفاني: إلتزمت بأحمر شفاهها الأحمر المعتاد والآي لاينر الأسود، وأكملت إطلالتها بشعر مموّج طبيعي مفروق على النصف.

هايدن بانيتير: ظهرت كالنجمة البراقة من خلال أحمر شفاه زهري لؤلؤي، وطبعاً الكعكة الشهيرة من الخلف.

كاري واشنطن: لفتت الإنتباه من خلال فستان Stella McCartney باللون الأصفر وأحمر شفاه زهري فاتح.

نيكي ميناج: بالنسة الى إطلالتها، لا بدّ من الحديث عن رموشها وحجمها الكبير جداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية