إليك مجموعة من ملابس للعيد 2017 خاصة بالمحجبات!

اطلالة عصرية وانيقة

ملابس للعيد 2017 للمحجبات

انتقت لك ياسمينة مجموعة من الاطلالات العصرية الخاصة بالمحجبات، لتستلهمي منها اطلالتك الخاصة في العيد، فتشعّي ثقة وأناقة وذوقا.

ias

الربيع خيارك

ملابس للعيد 2017 للمحجبات

ان اردتِ اطلالة حيوية وانيقة في الوقت عينه، يمكنك اختيار تنورة مماثلة مع نقوش الورود تظهر نحافة خضرك، وقميس يتناسب معها تصميما والوانا. الاطلالة ككلّ توحي الربيع والفرح ومناسبة جدا للعيد. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التنورة من آخر صيحات الموضة.

الاسود والابيض لا يخزلانك

ملابس للعيد 2017 للمحجبات

إن كنت من محبي الاطلالات الكلاسيكية، نطمئنك الى أن الابيض والاسود خياران لا يمكن ان يخذلا اطلالتك. انتقي تنورة سوداء اللون تناسبك مع قميص بتصميم لافت عند الاكمام.

التميّز ميزة

ملابس للعيد 2017 للمحجبات

ان اردت اطلالة مميّزة،انتقي نقشة مميّزة لقميسك فتبرزينها عند ارتدائك اياها فوق ثياب سوداء اللون. نسقي لون الحذاء مع النقشة التي اخترت، وضعي الاكسسوار المناسب لتكون اطلالتك كاملة.

اطلالة sport للعيد

ملابس للعيد 2017 للمحجبات

ان اردت اطلالة sport للعيد، اليك بالجينز وحقيبة الظهر! نسقي ملابسك مع جينز مناسب وحذاء مريح، ولا تنسي أن تكمّلي ثيابك بالاكسسوار المناسب كالساعة مثلا أو السوار والخواتم. واحصلي على اطلالة مناسبة.

لمسات اناقة تحيط بالازرق

ملابس للعيد 2017 للمحجبات

فستان كاجول أزرق مقلّم، يحيط به عند الخصر حزام بصلي اللون بتناسق مع الحقيبة والحذاء ذي الكعب العالي ولكن المريح. ان اعجبك اللوك واردت أن تبدو اطلالتك مشابهة، ما عليك الا بتزيين فستانك الكاجول بما يتناسق معه من حزام وحقيبة وحذاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية