ملابس وأكسسوارات من سلفاتوري فيراغامو ستتشوقين لامتلاكها!

ملابس واكسسوارات من سلفاتوري فيراغامو لما قبل خريف 2021

نعرض لك ملابس واكسسوارات من سلفاتوري فيراغامو من مجموعة ما قبل خريف 2021، والتي ستتشوقين لامتلاكها فور رؤيتها، لأن تصاميمها فريدة بتفاصيلها اللافتة، والتي من شأنها أن تمنحك إطلالة عصرية، خصوصًا وأنها تواكب صيحات الموضة الرائجة.

ias

تستلهم مجموعة Salvatore Ferragamo الجديدة العبر من الدروس المستقاة من عام 2020 لتواكب الطلب على الأساسيات الجديدة في عالم الموضة، وهي تجسّد إرث الدار الملتزمة بالحرفية العالية في صناعة الملابس، الأحذية والأكسسوارات الجلدية التي منشأنها أن تقاوم عوامل الزمن وأن تغدوا أكثر جمالًا مع مرور الوقت

الأحذية باللمسات الحيوية

ملابس واكسسوارات من سلفاتوري فيراغامو لما قبل خريف 2021
أحذية ستضفي الحيوية على ستايلك

تشمل المجموعة الجديدة أيضًا أحذية منالجلود والنايلون المعاد تدويرهما، ستلفتك من النظرة الأولى ولن تترددي بشرائها كلها إن أمكنكِ! هي حقًا من أروع أكسسوارات سلفاتوري فيراغامو، ذلك لأنها تأتي بألوان جميلة، ومنها تتزين بتفاصيل رائعة، مثل نقشات الأزهار والخطوط الذهبية.

المعاطف الجلدية

ملابس واكسسوارات من سلفاتوري فيراغامو لما قبل خريف 2021
ضرورية لإطلالة مميزة

الملابس الجلدية من بين أهم الركائز الأساسية ضمن إطلالات Ferragamo، ولا شك بأن قطعًا رائعة منها برزت في المجموعة الجدية، من بينها المعاطف المتعددة للاستخدامات، والتي تتناسب مع مختلف الملابس، سواء السراويل أو الفساتين أو التنانير. في إمكانك أن ترتديها بمختلف الطرق، كأن تنسّقيها مع حزام رفيع مثلًا…

الفساتين والتنانير

ملابس واكسسوارات من سلفاتوري فيراغامو لما قبل خريف 2021
ضرورية لإطلالة أنثوية

الفساتين والتنانير هي من القطع لأساسية لدى كل امرأة تفضل الإطلالات الأنثوية، وتلك التي تقدمها سلفاتوري فيراغامو مختلفة تمامًا عما اعتدت رؤيته، ذلك لأنها تتسم بلمسات لافتة، مثل صيحة التكسيرات وتفاصيل من وحي الأشكال الهندسية.

الحقائب المزينة بالنقشات

ملابس واكسسوارات من سلفاتوري فيراغامو لما قبل خريف 2021
هي إضافة مميزة إلى خزانتك هذا العام!

من أجمل حقائب الماركات العالمية التي تزيدك جمالًا، هي تلك المزينة برسومات، والتي تقدّمها سلفاتوري فيراغامو بتصاميم غاية في التميز، تنقل إطلالاتك إلى أعلى مستويات الروعة، إذ تضفي عليها لمسات حيوية وجميلة. اختاري منها ما يعجبك، ونسقيها مع ملابسك لإبعاد الملل عن ستايلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية