ملخّص عن اليوم الأخير من عروض أزياء فاشن فورورد!

انتهى الحدث الأبرز في عالم الموضة والذي ينظّم موسمياً في دبيّ، أمس حيث شهد اليوم الأخير من فاشن فورورد Fashion Forward، عروض أزياء أهمّ المصمّمين العرب ومنهم المصمّمة زيان غندور، صاحبة متجر Sauce وعلامة Zayan the Label كما عرض أزياء Amato by Furne One و House of Roland و Zareena.

ias

بدأنا اليوم الأخير من فاشن فورورد مع عرض أزياء المصمّمة المدعومة Grazia، هذه المصمّمة التي أخذتنا في رحلةٍ إلى الصين واليابان حيث سيطرت التصاميم المستوحاة من هاتين الحضارتين على المجموعة وقد رأينا العديد من التنانير المنفوخة والأقمشة المطبّعة.

أما العرض الثاني، فكان لماركة House of Roland التي أبدعت إذ قدّمت أجمل الفساتين والتصاميم التي اتّسمت بالرقيّ والأناقة ومن قصّات هذه التصاميم المميّزة، رأينا القمصان القصيرة المنسّقة مع التنانير بالقصّة المستقيمة إلى جانب السراويل التي يصل طولها حدّ الكاحل والفساتين متوسّطة الطول.

بعد عرض House of Ronald، تابعنا عرض Zareena، هذه الماركة التي تشتهر بتقديم الأزياء التقليديّة والتي تقدّم دائماً القفاطين والفساتين التي تشبه العباءات وهذا ما أكّدته لنا هذه المجموعة التي ضمّت العديد من هذه القصّات.

أما عرض أزياء Tahir Sultan، فقد أتى مميّزاً بقصاته الحيويّة والعمليّة وقد لفتننا الألوان العسكرية كالرمادي والأسود والزيتي وبالنسبة إلى القصات، فقد تنوّعت ما بين السترات المزيّنة بالحزام والسراويل الطويلة عند الكاحل بالإضافة إلى الكنزات والقمصان الفضفاضة.

ومن بين عروض أزياء اليوم الثالث من فاشن فورورد المميّزة، عروض أزياء زيان غندور، صاحبة ماركة Zayan the Label، التي اختارت أن تكون القصص الخياليّة، مصدر وحيها، فقدّمت العديد من التصاميم من كنزات إلى فساتينن بأقمشة مطبّعة بكتابات I want a Fairytale، معتمدة بذلك موضة الأقمشة المطبّعة بالكتابات والشعارات ومن خلال حديث أجريانه مع المصمّمة قبيل عرض المجموعة، أدركنا أنّ زيان أرادت أن تحافظ على ستايل ماركتها، فأبقت على الستايل الأنثويّ أو Girlish الذي تتميّز به ماركتها وذلك من خلال استخدامها أقمشة الدانتيل والتول والأورغانزا وقصات التنانير المنفوخة أو Full Skirts.

أما نهاية اليوم الثالث من فاشن فورورد، فكانت مع المبدع Amato، صاحب ماركة Amato by Furne One الذي عوّدنا دائماً على تقديم مجموعته في ظلّ أجواء مميّزة وملفتة، تماماً مثلما فعل خلال تقديمه هذه المجموعة التي تميّزت بألوانها القويّة المنوّعة ما بين الأخضر والأحمر والأصفر والأزرق حيث اقتصرت التصاميم على الفساتين الرسمية والطويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية