غوغل تطلق مميّزات جديدة للمشجعين مع إنطلاقة كأس العالم في قطر

Trophy, Person, Bride

أطلقت غوغل مميّزات جديدة للمشجعين مع إنطلاقة كأس العالم في قطر، ليتمكن عشاق كرة القدم من الإطلاع على أحدث أخبار كأس العالم في قطر 2022 لحظة بلحظة.

ias

تفصلنا بضع ساعات عن الموعد المحدد لإنطلاقة كأس العالم 2022 في قطر، لهذا حرصت غوغل على إطلاق مميّزات جديدة للمشجعين سنكشفها لك في ما يلي.

متابعة نتائج المباريات

يمكنك من خلال غوغل متابعة آخر الأخبار والنتائج من خلال البحث على غوغل عن كأس العالم، ومن ثم أنقري على رمز الجرس الموجود في الزاوية العلوية اليمنى حتى تصلك الإشعارات بشكل مستمر والمتعلقة بالمباريات والفرق واللاعبين.

مميزات غوغل لكأس العالم

كذلك، تقدم لك غوغل خاصية تثبيت نتائج المباريات على الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى مجموعة من الإحصاءات المتعلقة بالأهداف، وتقييم أداء الفرق، واحتمال فوزها أو خسارتها مع التعديلات المستمرة مع تقدم المباريات.

أيضًا يتيح غوغل فرصة تقييم اللاعبين من قبل المشجعين ومشاركة آرائهم مع مختلف المشجعين حول العالم، بالإضافة إلى لعبة إفتراضية تطلب من الأشخاص اختيار ودعم فريق محدد خلال كل مباراة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف الإفتراضية.

المحتوى المميّز

كذلك، أصبح بإمكانك متابعة أكثر اللحظات تشويقًا في المباريات فور إنتهائها، بالإضافة إلى مجموعة من الفيديوهات التي تلخص لك آخر أخبار المباريات كما يمكنك متابعة أبرز التفاصيل المتعلقة بالمباريات.

كيفية مشاهدة المباريات

كذلك، يقدّم لك غوغل، كيفية الوصول إلى أقرب مكان لمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022، ويمكنك من خلال غوغل أن تصلي إلى الأماكن التجارية التي تعرض المباريات والفعاليات الرياضية للجماهير وهذه الميزة سيتّم تفعيلها مع بدء عرض مباريات كأس العالم.

كذلك، تقدم غوغل المساعدة لأكثر من مليون زائر سيصلون إلى قطر، عبر تقديم الخرائط والتحديثات التي تبين لك الطرق والممرات الخاصة بالمشاة وكيفية الوصول إلى الملاعب لحضور مباريات كأس العالم.

لا يفوتك الإطلاع على  قرعة الفرق المشاركة في كأس العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية