مميزات في فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2024 تضفي الرقيّ والفخامة

فساتين زفاف زهير مراد

فساتين زفاف زهير مراد

تشكل فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2024 خيار كلّ من تبحث عمّا يمنحها الإطلالة التي حلمت بها منذ طفولتها؛ إطلالة أميرة آتية من قصص الخيال، تذهل كلّ من ينظر إليها بروعتها! وقد سبق وأن أطلق زهير مراد مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024.

ias

تأخذنا هذه المجموعة برحلة إلى عرس إيطالي رومانسي من سبعينات القرن الماضي، حيث تذهب العروس بمغامرة حالمة عبر البحيرة والحدائق. وقد جسّد زهير مراد كلّ ذلك في كلّ فستان من مجموعته الجديدة للأعراس، والتي جمعت بين المميّزات التالية.

القصّات المبتكرة

تميّز كلّ تصميم من مجموعة فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2024، بقصّة استثنائيّة عكست إبداعه بتقديم ما يجعل المرأة تتألّق بإطلالة هي الأكثر روعة في يوم عرسها.

فساتين زفاف زهير مراد
تتنوّع قصّات الفساتين لتجد العروس الأنسب لذوقها

لقد تنوعّت القصّات بين الناعمة، وبين التي أتت بتنورة واسعة بقصّة ملكيّة، وتلك المنفوشة، وتلك المميّزة بشقّ جانبيّ، وأتى الإبداع أيضًا على صعيد القصّات من حيث الأكمام.

فساتين زفاف زهير مراد
تميّزت فساتين زفاف زهير مراد بالفخامة والتميّز

التفاصيل الفاخرة والمميّزة

تلازم صفات الفخامة، الأنوثة، الرقيّ والفخامة، كلّ ما يقدّمه المصمّم اللبنانيّ زهير مراد، فهو يحرص على إضافة عناصر تعزّز ذلك على تصاميمه كافّة، وأبرزها التطريزات الدقيقة والكشاكش المشكّلة من أفخم أنواع الأقمشة.

فساتين زفاف زهير مراد 2024
تألّقي بإطلالة مبهرة في يوم زفافك

الخامات المستخدمة

اختار زهير مراد أنواع أقمشة فاخرة لتصاميم فساتين الزفاف الجديدة، حرصًا منه على تنفيذ القصّات كما تخيّلها تمامًا، وعلى تقديم تصاميم تمنح العروس إطلالة في غاية الفخامة والرقيّ.

وأخيرًا، لا تتردّدي باكتشاف روعة مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2023، وكذلك التصاميم المذهلة في مجموعته الجاهزة للموسم نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية