مميزات في فستان زفاف الملكة رانيا لم نرها في أيّ ثوب زفاف ملكيّ آخر

فستان زفاف الملكة رانيا

زفاف الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني

ما زال فستان زفاف الملكة رانيا حديث الكثيرين رغم مرور 30 عامًا على مناسبة زواجها من ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، ذلك لأنّه جمع بين الكثير من المميّزات الرائعة والتي حضر بعضها في الكثير من تصاميم فساتين الأعراس للعام 2023.

ias

ففستانها منحها واحدة من أجمل الإطلالات في البلاط الملكيّ، وحتّى أنّ البعض رأى أنّها تفوّقت من خلالها على الكثير من ملكات وأميرات العالم. فما الذي جعل فستانها يتفرّد عن غيره؟

السترة المميّزة التي رافقت الفستان

عكس معظم الفساتين التي تألّقت بها نساء العائلات الملكيّة، أُرفِقَ ثوب زفاف الملكة رانيا العبدالله مع قطعة زادتها تألّقًا وجعلتها تتفرّد بإطلالة استثنائيّة ومذهلة، وهي السترة التي صُنعت من مواد فخمة، والتي تميّزت بياقة كبيرة زيّنتها تطريزات ذهبيّة.

الحزام الذي نسّقته مع الفستان

نسّقت الملكة رانيا العبدالله فستان زفافها مع حزام في منتهى الجمال، وهو أتى عريضًا تتوسّطه حلية ذهبيّة، وتزيّنه تطريزات ذهبيّة أيضًا.

لقد شكّل هذا الحزام إضافة رائعة إلى فستان زفاف الملكة رانيا، ومنح إطلالتها لمسات ميّزتها عن سائر أميرات العالم في عرسهنّ، والأمر اللافت، أنّ الملكة أهدته لابنتها، فتألّقت الأميرة إيمان بإطلالة مميّزة في حفل الحناء زادها هذا الحزام روعة.

قصّة فستان زفاف الملكة رانيا

اتّسم فستان زفاف الملكة رانيا بقصّة ناعمة، إذ أتى بتنورة واسعة غير مبالَغ بحجمها وخالية من التفاصيل، وبقصّة علويّة أتت بما يعز.ّ التوازن في الإطلالة وتزيّنت بتطريزات ذهبيّة.

ختامًا، لا تفوّتي الاطّلاع على صور نادرة للنجمات في زفافهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية