بعد التاج، هديّة مؤثّرة من الملكة رانيا لابنتها لتتألّق في حفل الحناء

Adult, Female, Person

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

تحضيرا لحفل زفاف الاميرة ايمان ابنة الملك عبدالله الثاني، أظهرت والدتها الملكة رانيا حبّها الكبير لها بطريقة مؤثّرة، بعدما نشرت فيديو لها وثّقت من خلاله لحظات من شريط حياتهما.

ias

ففي حفل الحناء الذي احتفلت به الأميرة إيمان مع صديقاتها ووالدتها ونساء من عائلتها، ارتدت فستانًا أبيض صُمّم تحت إشراف الملكة رانيا، واتّسم بقصّة وتفاصيل تعكس الرقيّ والأناقة والانوثة.

هديّة مميّزة من الملكة لإكمال إطلالة الأميرة

بعدما رأينا الاميرة إيمان في صور الإعلان عن موعد زفافها، بالتاج الماسيّ الذي سبق أن تألّقت به الملكة رانيا في يوم زفافها، قدّمت لها هديّة أخرى رافقتها في ذاك اليوم المميّز، وهو الحزام لذي زيّن فستان عرسها.

هذا الحزام الملفت، أضفى الكثير من الفخامة على إطلالة الاميرة ايمان في حفل الحناء، إذ إنّه مصنوع من الساتان الراقي، ويتزيّن بمعادن ذهبيّة وتطريزات فاخرة.

كذلك، عزّز هذا الأكسوار جمال جسمها، إذ نحت خصرها بطريقة مميّزة، فساهم بجعل الإطلالة متوازنة وأكثر جاذبيّة.

وإذافة إلى الحزام، شكّل الفستان بحدّ ذاته عنصرًا حمل إطلالة الأميرة إيمان إلى أعلى مستويات الروعة والأنوثة، بفضل قصّته الأنيقة، وأكمامه المميّزة، والتطريزات التي زيّنته.

إطلالة الأميرة إيمان الجماليّة مثاليّ

في حفل الحناء، لفتت الأميرة إيمان الأنظار بإطلالتها الجماليّة، إذ أطلّت بالشعر المموّج المفرود، والذي يعدّ من تسريحات الشعر المفضّلة لدى الملكات، نظرًا لما يضفيه من نعومة وأنوثة عليهنّ.

كذلك، أذهلت الجميع بملامح وجهها الطبيعيّة الناعمة، التي أظهرتها بطريقة مميّزة من خلال اعتماد صيحات مكياج تعزّز الجمال والجذابيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية