مناكفات مضحكة بين أصالة وأحلام في الحلقة الأولى من سعودي آيدول

أحلام وأصالة في سعودي آيدول

لفتتنا مناكفات مضحكة بين أصالة وأحلام في الحلقة الأولى من سعودي آيدول الذي بدأ عرضه يوم أمس على قناة mbc1 بعد التريوج له طوال الفترة الماضية.

ias

إنطلق يوم أمس مشورا برنامج “سعودي آيدول” الذي يشارك في لجنه تحكيمه نخبة من فنانين الوطن العربي وهم ماجد المُهندس، أحلام، أصالة واصيل أبوبكر, وفي حلقة تجربة الأداء الأولى، حصلت الكثير من المواقف المُضحكة خصوصًا مع أحلام وأصالة اللتان تحسنت العلاقة بينهما منذ فترة قصيرة.

هل ستتجدد الخلافات؟

وكما إعتدنا عليها بشخصيتها العفوية، لم تخيب أصالة توقعات الجمهور والمتابعين بالتعيلقات بالدخول في مناوشات طريفة مع أحلام، حيث بدأت منذ الحلقة الأولى في مشاغبتها ومعارضتها بالرأي ، فعندما كانت أحلام تتحدث إلى إحدى المتسابقات عن ملاحظاتها السلبية حول أدائها، فيما ظلت أصالة تقاطعها لتقول أراء معاكسة مشيدة بكل السلبيات التي ذكرتها أحلام.

لم تتردد أحلام في رد نفس الموقف مع أصالة، حيث أكدت أنها تختلف معها في الرأي منذ زمن طويل مشيرة أن صداقتهما شهدت خلافات وصلح عدة مرات.

وقد علقت أصالة على تغريدة احتضنت فيها أحلام إحدى المشاركات: “حنانك فيّاض لومي والتي لاقت تفاعل كبير من المتابعين الذين اشادوا بطرافة وخفة دم أصالة التي بدورها تصدرت الترند بعد التغير الكبير في ملامحها مشيرين أنها تبدو أصغر من إبنتها شام التي خضعت أيضًا للإجراءات التجميلية منذ فترة قصيرة.

والى حانب المناكفات التي تجمعهما، تختار أصالة وأحلام إرتداء الفساتين من زهير مراد دائمًا وهناك واحدة تتفوق على الاخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية