منتدى لوريال للأعمال 2014 يدعم مصففي الشعر البارعين

اختيرت دبي هذه السنة لتكون مقرّاً لمنتدى لوريال للأعمال 2014 الذي يدعم مصففي الشعر البارعين. امتدت الفعاليات على مدى ثلاثة أيّام مكثّفة تضمّنت جلسات عمل ودروس وعروض مباشرة. وقد تميّز هذا العام بتنظيم المنتدى في مركز دبي التجاري العالمي حيث اجتمع 2350 مندوباً قادمين من 74 دولة من حول العالم وحضر الحدث العالمي عدداً من أهل الصحافة والإعلام من بينهم فريق عمل ياسمينة.

ias

تسوقي مستحضرات لوريال باريس أونلاين على Mooda.com

في هذا السياق، افتتح عصام عبد الرحيم كاظم، المدير التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الدورة الثانية عشر من منتدى لوريال للأعمال، بعدما أطلّ على المسرح مرحّباً بمصففي الشعر البارعين في مدينة دبي النابضة بالحياة والمشهورة عالميّاً . وقد جرى حفل الافتتاح يوم 22 سبتمبر حيث تعرّف الحاضرون أوّلاً على آن لور لوسيرف، رئيسة L’Oréal Professionnel ومن هنا بدأ المؤتمر بعدد من الدروس المختلفة حول تصفيف الشعر والنصائح حول قصات الشعر والصبغات وغيرها من الأمورالمتعلقة بعالم الشعر. واللافت حضور عدد من خبراء لوريال العالميين ليشاركونا خبرتهم الواسعة في هذا المجال.

مجموعة Look So Couture Nude المفضّلة لدى أروى

بعد 3 أيام من الفعاليات الرائعة، قدم فريق لوريال عرضاً مدهشاً اختتموا به الحدث تحت عنوان “IT LOOKS” والذي نال إعجاب الحاضرين. عُرِضت أبرز إطلالات خريف وشتاء 2014 – 2015 من L’Oréal Professionnel والتي نفّذتها ليتيسيا غينو وقد تراوحت هذه الإطلالات بين تلك العملية وغيرها الرسمية والراقيّة والفنيّة، لقد كان عرضاً درامياً رائعاً!

أقيمت الأمسيات في أماكن ومواقع مميّزة في دبي أتاحت للمندوبين فرصة اكتشاف أفق دبي ومعالمها المعمارية العصرية، إلى جانب اختبار الجو الساحر للصحراء. استمتع الضيوف بأمسية مميّزة وسط الصحراء خلال حفل عشاء راقٍ ليتركوا دبي بآفاق واسعة من المعلومات الجديدة والذكريات العربية الأصيلة التي لا مثيل لها.

تسريحات شعر بلمسة من الإبداع مع لوريال خلال عروض أزياء Fashion forward في دبي

يعتبر مؤتمر لوريال للأعمال منصة رائعة يلتقي فيها مصففو الشعر بزملائهم من حول العالم حيث يتشاركون المشاريع والطموحات بغية الاستفادة إلى أقصى حدّ ممكن من هذه الفعالية المثمرة والإستثنائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية