منصة ساهم السعودية تجمع 98 مليون ريال لمنكوبي زلزال سوريا وتركيا خلال يوم واحد فقط

منصة ساهم السعودية تجمع أكثر 98 مليون ريال كتبرعات لمنكوبي زلزال سوريا وتركيا

مصدر الصورة: حساب SPAregions@

بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده تم إطلاق منصة ساهم لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.

ias

حرصًا من المملكة العربية السعودية على الوقوف إلى جانب الشعبين السوري والتركي، تم تنظيم حملة شعبية من خلال منصة “ساهم”، وبلغت قيمة التبرعات حتى الان ما يُقارب 98 مليون ريال، وسبق وأن اطلعناك على نجمات العالم العربي يعربن عن تضامنهن وحزنهن بعد الزلزال الكارثة.

دعم ضحايا الزلزال عبر المنصة

تحت شعار “عطاؤكم يخفف عنهم” انطلقت الحملة الشعبية السعودية من خلال منصة “ساهم” لتقديم يد العون للمتضررين من ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، والذي خلف الكثير من الدمار والخسائر الفادحة بالأرواح والممتلكات، ويجري جمع التبرعات من خلال التطبيق الخاص “بساهم” أو عن طريق الحساب البنكي الموحد للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز.

تبرع أكثر من 3.2 ألف شخص عبر منصة “ساهم” خلال يوم واحد فقط من إطلاقها وبلغت قيمة التبرعات الشعبية بحسب ما كشف مركز الملك سلمان للإغاثة أكثر من 98 مليون ريال حتى الان.

يمكنكم التبرع للحملة عبر منصة «ساهم» على الرابط الإلكتروني التالي :sahem.ksrelief.org/SYTR ، كما يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من خلال الحساب البنكي الخاص بالحملة (SA7780000500608018777776)، فيما ‎ويمكن أيضا تحميل تطبيق «ساهم» على أجهزة الجوال عبر متجري أبل وقوقل بلاي.

بلا شك دعا الكثير من المؤثرين والمشاهير السعوديين الناس للمبادرة والتبرع عبر المنصة، ويمكنك التعرف في الختام على الخطوات الإنسانيّة التي قدمها المشاهير العرب لدعم المتضرّرين من زلزال تركيا وسوريا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية