خطوات إنسانيّة من مشاهير العرب لدعم المتضرّرين من زلزال تركيا وسوريا

زلزال تركيا سوريا

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام suzannajmaldeen@ وnancyajram

يلقى المتضررون من زلزال تركيا وسوريا الدعم من مختلف الدول، ويؤدّي النجوم واجبهم في هذا الخصوص، من خلال خطوات إنسانيّة يقومون بها، ومن يسنهم اسماء عربيّة لامعة.

ias

فبعد إعراب النجوم العرب عن حزنهم بسبب هذه الحادثة، تهافت الكثير منهم إلى القيام بمبادرات تُظهر جانبهم الإنسانيّ وسعيهم للتكاتف مع أبناء شعبهم.

سوزان نجم الدين تفتح أبواب والدها لمتضرّري الزلزال

فتحت الممثّلة السوريّة سوزان نجم الدين أبواب منزل والدها الراحل، لمتضرّري الزلزال، معربة عن استعدادها لاستقبال أسر وأهالي بقاع سوريا.

خطوة لافتة من النجمة السوريّة لدعم أبناء وظنها في هذه المحنة التي خلّفت الكثير من الضحايا والجرحى، وأعلنت عنها من خلال منشور على انستغرام.

تبرّعات من الكثير من النجوم لمتضرري الزلزال

تضامن معظم النجوم مع الأشخاص المتضرّرين بسبب الزلزال، فأسرعوا لإعانتهم من خلال التبرّع بمبالغ ماليّة لهم.

ومن أبرز المتبرّعين، تيم حسن، سلاف فواخرجي وطليقها وائل رمضان، بلقيس فتحي، حسام جنيد وطليقته إمارات رزق، نانسي عجرم، راغب علامة، وغيرهم الكثير.

نجوم دعموا حملات كيفية التبرع

خطوة لافتة أخرى ساند بها نجوم العرب ضحايا الزلزال، وهي نشر المعلومات عن الحملات الإنسانيّة التي تعمل راهنًا على دعم المتضرّرين من زلزال تركيا وسوريا.

فهم من خلال هذه الخطوة يساهمون بجمع التبرعات الماليّة والغذائيّة وتلك المتعلّقة بالاحتياجات الضروريّة مثل الملابس والبطانيات وغيرها.

ومن المشاهير الذين دعوا للتبرّع، كندة علّوش، أصالة، مايا دياب، معتصم النهار، مكسيم خليل، أمل عرفة، وغيرهم.

كذلك، تضامن بعض النجوم مع منظّمة اليونسيف لتأمين التبرعات، ومن بينهم، كاريس بشّار، دنيا سمير غانم، منى زكي، أمل بشوشة، سميرة سعيد، ياسر العظمة وغيرهم.

نجوم أجّلوا حفلاتهم

حدادًا على ضحايا زلزال سوريا تركيا، أجّل الكثير من الفنّاني حفلاتهم التي كان المقرّر إقامتها هذا الأسبوع بالتزامن مع يوم العشّاق، ومن بينهم هاني شاكر ومايا دياب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية