منصة نتفليكس تطلق الفيديو الترويجي لفيلم "بسمة" من بطولة وكتابة وإخراج فاطمة البنوي

منصة نتفليكس تطلق الفيديو الترويجي لفيلم "بسمة" من بطولة فاطمة بنوي

مصدر الصورة: حساب alfwad_creative@

أطلقت منصة نتفليكس الفيديو الترويجي لفيلم “بسمة” من بطولة وكتابة وإخراج فاطمة البنوي، والذي يُعتبر أول تجربة إخراجية لها.

ias

بفرحة كبيرة شاركت الممثلة السعودية فاطمة البنوي “التريلر” الخاص بفيلمها الجديد “بسمة”، الذي سيبدأ عرضه بداية من 6 يونيو المُقبل على منصة نتفليكس، وحول الحديث عن أفلام فاطمة البنوي تذكري فيلم الهامور “ح.ع” السعودي مُرشح لجوائز الأوسكار لعام 2024.

فاطمة البنوي متحمسة جدًا لعرض أول تجاربها كمنتجة

ضمن إطار الدراما النفسية تدور أحداث الفيلم حول البطلة ” بسمة” التي هي فتاة سعودية تُقرر العودة إلى مسقط رأسها في مدينة جدة بعد الإنتهاء من دراستها في الولايات المتحدة، وعند عودتها تكتشف أن عائلتها تخفي عنها الكثير من الأشياء وتصدم بواقع والدها المرير، الذي يُعاني من مرض عقلي، وتحاول وقتها دعم والدها، إلا إنها تواجهه موجات الغضب المفاجئة التي تنتاب الأب.

بهذا تعيش بطلة الفيلم “بسمة” رحلة مليئة بالمشاعر المؤثرة، التي تُثقل كاهلها وتزيد همومها، ويزيد الضغط عليها قصة الحب التي تأتي بالتزامن مع أزمة حياتها مع عائلتها.

وسبق أن حمست الممثلة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي متابعيها للفيلم من خلال مشاركتها لصور كواليس الفيلم، من خلال منصة إنستغرام في شهر نوفمبر الماضي.

وفي إطار الحديث عن الأفلام السعودية الناجحة الق نظرة على فيلم شباب البومب يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر في السعودية وهذا مجموع ايراداته حتى الان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية