منهم من أدى مناسك العمرة، طرق مميزة إستقبل بها المشاهير عام 2023!

Head, Person, Face

سنعرض لك في المقال التالي طرق مميزة إستقبل بها المشاهير عام 2023 بحيث منهم من أدى مناسك العمرة وودع 2022 بطريقة رائعة.

ias

إختار عدد كبير من المشاهير أن يطووا الصفحات الأخيرة من عام 2022 الذي كان مليئاً بالأخبار والمفاجآت بطريقتهم الخاصة والمميزة بحيث بحيث دخلوا العام الجديد بطرق خارجة عن المألوف وشاركوا هذه اللحظات مع مُتابعيهم.

بسمة بوسيل وتامر حسني

لعل الطريقة التي إختاراها بسمة بوسيل وتامر حسني لإمضاء ليلة السنة هي من أجمل الطرق وأكثرها تميزًا بحيث ودعا 2022 من خلال تأدية مناسك العمرة، فقد نشرت بسمة أكثر من صورة لها برفقة تامر حسني وعلّقت عليها “اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك” وإنضمت بهذه الطريقة الى النجمات اللواتي أدين مناسك العمرة وخطفن الأنظار بالحجاب.

غنى غندور

أما اللبنانية عاشقة الموضة غنى غندور ودعت هذا العام بطريقة لافنة جدًا خصوصًا أن هذا العام كان صعبًا عليها بحيث أُصيبت بمرض سرطان الثدي به، فقامت بكتسير الصحون في إحدى المطاعم التي كانت تمضي رأس السنة بها مع خطيبها وتمنت أن تكون سنة 2023 جيدة.

داليدا ورامي عياش

أما النجم اللبناني رامي عياش وزوجته داليدا التي تُعتبر من زوجات النجوم الأكثر أناقة إختاروا أن يمضوا الوقت برفقة أولادهم بحيث نشرت داليدا صورة لها برفقة عائلتها ومولدتها الجديدة وتمنت أن يكون العام الجديد مليء بالصحة والسعادة للجميع.

ومن هنا، إليك أغرب صيحات جمال في العام 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية