ياسمينة تتذكر : أخبار مشاهير هزت السوشال ميديا في عام 2022!

شاكيرا وشيرين عبد الوهاب

الصورة من حساب شاكيرا وشيرين عبد الوهاب على إنستغرام

ستتذكر معك ياسمينة في المقال التالي أخبار مشاهير هزت السوشال ميديا في عام 2022 والتي بعضها كان بمثابة صدمة كبيرة للجمهور.

ias

لم يكن هذا العام سهلًا على عدد كبير من النجوم والمشاهير إن كان العرب أو الأجانب، فسمعنا الكثير من حالات الزواج والطلاق التي تصدرت السوشال ميديا وحالات الوفاة وغيرها من الأحداث المثيرة للجدل، تذكريها معنا!

شيرين: طلاق، مخدرات وزواج!

عندما نتحدث عن المشاهير التي كانت هذه السنة سيئة عليهم من جميع الجهات تقريبًا، لا يمكننا إلا أن نبدأ بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي شغّلت الرأي العام بأخبارها وأزمتها من لحظة طلاقها من حسام حبيب الى عودتها لها منذ فترة قصيرة.

وفي هذا العام، كانت السوشال ميديا والإعلام حافلاً بأخبار شيرين، فهي أولاً أعلنت إنفصالها عن حسام حبيب، قامت بالعديد من التصريحات السيئة عنه، حلقت شعرها بأكمله، إكتسبت الكثير من الوزن دخلت الى المُستشفى بسبب إدمانها على المُخدرات، ثم عقدت قرانها للمرة الثانية على حسام حبيب والذي كان الخبر الصاعقة على الجميع خصوصًا الذين دعموها وساندوها ضده,

شاكيرا: إنفصال بعد 12 عامًا!

بعد علاقة حب دامت لحوالي 12 عامًا أثمرت طفلين، ضبطت شاكيرا زوجها بيكيه يخونها مع إمرأة اخرى الأمر الذي سبب لها مشاكل نفسية وهز السوشال ميديا.

صفعة ويل سميث: حدث حفل الأوسكار الأبرز

لا يمكننا أن ننسى الصفعة الشهيرة التي هزت السوشال ميديا والتي أصبحت الحدث الأبرز في حفل الأوسكار، فلم يتمالك ويل سميث نفسه عندما قام كريس روك بالسخرية من مظهر زوجته المصابة بمرض يؤدي الى تساقط الشعر بكثافة. بحيث ظنّ الجمهور أن الأمر كان مُجرد مزحة وُمتفق عليه لينصدم الجميع بكلمات ويل عندما عاد الى مقعده بحيث قال “أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين”.

جوني ديب يفوز على آمبر هيرد

هي من القضايات التي شغلت الرأي العام لوقت طويل وتابعها العام أجمع والتي إنتهت بفوز جوني ديب على آمبر هيرد في صيف 2022 بحيث إنتهى النزاع القضائي المثير للجدل بإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير ضد زوجها السابق وتغريمها 15 مليون دولار تعويضًا لجوني ديب عن التشهير به وتغريم جوني ديب مليوني دولار لتشهيره بزوجته السابقة.

وفاة الملكة إليزابيث: الحزن عمّ بريطانيا

طوت بريطانيا في هذه السنة تاريخًا ذهبيًا بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، فهي ودّعت قائدة حقّقت الكثير طيلة فترة حكمها. إذًا، أُعلن الحداد الرسميّ، عليها وحضر جنازاتها ملوك وملكات من مختلف البلاد!

ومن هنا، إليك ٥ مشاهير كانت سنة ٢٠٢٢ سنة الحظ السيء لهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية