من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Saint Laurent لشتاء 2014

إنها مجموعة التنوّع بإمتياز! فها هي الدار الفرنسية العريقة سان لوران تقدّم تشكيلة مبتكرة ومتميّزة من الأزياء لشتاء 2014 والتي ترضي مختلف الأذواق. اليوم السابع لأسبوع الموضة في باريسكان حتماً يوماً مشوّقاً لمحبّي سان لوران حيث أتت مجموعة الدار على قدر آمال محبّيها.

ias

فللفتاة الرومسيّة والحالمة، خصّت سان لوران تصاميم الفساتين القصيرة والناعمة التي أعادت بنا الذاكرة إلى أزياء الدمى قديماً، حيث طغت الطبعات المقطّعة وطبعات الورود في قصّات مميّزة وألوانٍ هادئة تعبق بالأنوثة.

 

أمّا للمرأة الجريئة، فقد توجّهت الدار بتصاميم جلديّة لافتة، لترّكز على السترات والفستين الضيّقة وتحاكي أسلوب الروك اللافت من جهة، بارزةً جاذبيّة منحنيات المرأة من جهة أخرى.

أمّا المرأة العمليّة، فتجد في مجموعة Saint Laurent لشتاء 2014 تصاميم بسيطة ومريحة مستوحاة بعض الشيء من خزانة الرجل. فما بين القمصان وربطة العنق على شكل فراشة والسروايل والسترات، لا شيء سيقف في وجه المرأة العاملة من تحقيق إطلالة مهنيّة ناجحة تليق بمنصبها!

وللمناسبات الساحرة حكاية أخرى مع سان لوران حيث إعتمدت  الدار في بعض من تصاميمها الترتر اللامع بين الأسود والذهبي والفضي. مع مجموعة شتاء 2014، ومهما إختلفت الأساليب، تبقي إمرأة سان لوران رمزاً للأناقة والتميّز في كلّ وقتٍ ومناسبة!

إكتشفي المزيد من أسبوع الموضة في باريس:

عرض أزياء Paco Rabanne لشتاء 2014

عرض أزياء Giambattista Valli لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية