من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة Matthew Williamson لصيف 2014

من دور الأزياء الأكثر إبداعاً فيأسبوع الموضة في لندن، دار Matthew Williamson، فمجموعة صيف 2014 أتت بطابع يقع بين الستايل الجدي والرسمي أي ستايل العمل وبين الستايل الحيوي والعفوي القريب من الجيبسي أي الـ Boho.

ias

 

فالمصمّم ماثيو ويليمسون وصف مجموعته لصيف 2014، قبل بداية عرض أزيائه، بأنها مستوحاة من شاطئ إيبيزا الاسبانيّة، فالقصات والألوان التي ضمّتها المجموعة توحي جيّداً بأنّ أزياء المجموعة صيّفيّة بامتياز.

 

إكتشفي تصاميم بول سميث لصيف 2014!

 

فبعدما عوّدنا ماثيو على تقديم تصاميم حيويّة تحاكي الفتاة الشابّة، أراد في مجموعته هذه أن يقدّم تصاميم أكثر نضوجاً تناسب المرأة الثلاثينيّة أو الأربعينيّة، فقد أشار قبل بداية العرض أنّ هذه المرأة التي كان يحاكيها من خلال تصاميمه السابقة، قد نضجت وكبرت وباتت أماً وامرأة عاملة وتصاميم هذه المجموعة أتت لتعكس هذه الشخصيّة بالذات، فرأينا أحياناً السراويل مع السترات أي البذلة الرسمية فيما لاحظنا أحياناً أخرى السراويل الرسمية الملونة مع القمصان.

 

فعلى الرغم من أنّه حافظ على عنصر الحيويّة في التصاميم إلا أنّ القصات بدت وكأنها تلائم السيدة الناضجة، فمن السترات والفساتين المطبّعة والتنانير بقصّة الخصر العالي المزيّنة بالحزام الرفيع، أتت المجموعة مميّزة خاصّة بقماش الأورغانزا الذي طغى على التصاميم، أما بالنسبة إلى الألوان، فكانت صيفية بامتياز إذ تنوّعت ما بين الفوشيا والأخضر والأزرق.

 

برأينا، إنّ مجموعة Matthew Williamson هي من أجمل المجموعات لصيف 2014 حتى الآن، فما رأيكِ؟

 

من أسبوع الموضة في لندن، إكتشفي مجموعة ماري كاترانتزو لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية