من أسبوع الموضة في لندن: مجموعة بول سميث لشتاء 2014!

انتهى اليوم الثالث من أسبوع الموضة في لندنمع عرض أزياء بول سميث لشتاء 2014 وكما يقال كان ختام هذا النهار مسكاً حيث أتت مجموعة بول سميث مميّزة بحيويّتها وأناقتها العمليّة، هذا الأسلوب الذي يعكس ستايل ماركة بول سميث ويعبّر عن ستايل الشابات الإنكليزيات وخاصّة ستايل لندن.

ias

 

ومن خلال متابعتنا لعرض أزياء بول سميث لشتاء 2014، لاحظنا أنّ الموضة الأبرز في هذه المجموعة كانت موضة الـ Color Blocks التي خيّمت على معظم التصاميم، الأمر الذي جعلنا نتألكّد من أنّ هذه الموضة تبقى مستمرة للموسم المقبل، فمعظم تصاميم بول سميث جاءت بلونين ومنها الأحمر مع الفوشيا والبنفسجي أو الأزرق البترولي مع الأزرق مثلاً.

 

أما بالنسبة إلى القصات، فيمكن القول إنّ السراويل هي التي طغت على مجموعة بول سميث لشتاء 2014 حيث أتى حضور الفساتين خجولاً وبرزت السراويل الـ Capri أي التي يصل طولها حدّ الكاحل كما السراويل المقطّعة أي بموضة الـ Plaids، هذا وقد برزت المعاطف الفضفاضة التي تأتي بقصّة واسعة وطويلة.

 

إنّها مجموعة مميّزة أتت لتحاكي السيّدة العمليّة التي تبحث عن إطلالة حيويّة ولكن أنيقة تتألق بها في الأيام العادية، أما إذا أردتِ أن تكتشفي المزيد من عروض الأزياء المميّزة التي شهدها أسبوع الموضة في لندن، إليكِ:

مجموعة فيفيان ويستوود Red Label لشتاء 2014

مجموعة Temperly London لشتاء 2014

مجموعة Mary Katrantzou لشتاء 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية