من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة أوسكار دي لا رانتا لشتاء 2015!

إنّه ملك الأناقة في أسبوع الموضة النيويوركيّ، فتصاميم Oscar De La Renta تضفي دائماً الأناقة على أسبوع الموضة في نيويورك الذي يتّسم بالحيويّة والذي يشتهر بتقديمه التصاميم العمليّة، إلا أنّ أوسكار دي لا رانتا يخالف دائماً القاعدة ويقدّم لنا مجموعة مميّزة من الأزياء الراقية والفساتين الفخمة.

ias

 

وفي عرض أزيائه لشتاء 2015، قدّم أوسكار دي لا رانتا مجموعة من التصاميم الحيويّة ولكن الأنيقة إلى جانب الفساتين الرسمية والفخمة، فالقسم الأوّل من عرض الأزياء، أتى مليئاً بالتصاميم الأنيقة حيث سيطرت التايورات عليه كما البذلات الرسمية المؤلّفة من السراويل الرسمية وسترات البلايزر والموضة الأبرز التي عنونت القسم الأوّل من هذه المجموعة، كانت موضة الأقمشة المقلّمة أو Stripes حيث سيطرت السراويل المقلّمة على المجموعة.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة فساتين زفاف أوسكار دي لا رانتا لربيع 2014!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة السترات الطويلة كما موضة التنانير المتوسّطة الطول والكنزات الواسعة بأسلوب الـ Lady Like ومعاطف الفرو والكنزات بقبّة العنق العالية والواسعة كما موضة الـ Mesh أي الأقمشة المشبّكة التي ميّزت بضعة موديلات فساتين.

 

أما القسم الثاني من مجموعة أوسكار دي لا رانتا، فضمّت العديد من الفساتين الفخمة والراقية وقد لاحظنا موضة الفساتين المنفوخة التي تأتي بطول أقصر من الأمام مما هي عليه من الخلف إلى جانب الفساتين المتوسّطة الطول والتي تأتي واسعة عند الخصر أي بقصّة الـ Flared.

 

إذا كنتِ تحبّين تصاميم أوسكار دي لا رانتا، لا تفوّتي فرصة تسوّقها من متاجر الماركة في دبيّ وتحديداً في دبي مول، Fashion Avenue وفي السعودية وتحديداً الرياض، في Centria Mall.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة عروض الأزياء لشتاء 2015 من اسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية