فساتين زفاف Oscar de la Renta لربيع 2014

"كل إمرأة تحلم بهذا اليوم، وعلينا الذهاب إلى البعيد والعمل بجديّة، لنأتي إليها بنتيجة تحقق أحلامها، وتقع في حبّها" هذا ما صرّح به أوسكار دي لا رنتابعد عرض مجموعة فساتين زفافه لربيع 2014 ضمن أسبوع العرائس في نيويورك، والحق يقال، لقد حقق أوسكار دي لا رنتا الحلم الأبيض بأجمل الطرق! 

ias

 

                زيّني إطلالة زفافك مع مجوهرات أوسكار دي لا رانتا المميّزة

 

مجموعة مذهلة مشعّة بالأبيض ، سمحت للكلاسيكيّة أن تتصدّرها، مع إدخالها قصّات عصرية أنيقة يفوح منها شذى الأنوثة وعبير الجمال، من خلال أقمشة الحرير والأورغانزا والتول والدانتيل والكشكش التطريزات الفضيّة، حيث تنقّل أوسكار دي لا رنتا بين الأبيض الناصع والعاجي والأزرق والزهري. وجاءت غالبيّة الفساتين عبارة عن طبقات رقيقة من القماش فوق بعضها البعض، من ناحية الصدر كان هناك منافسة عادلة بين القصات العارية عند الكتفين، وذات الأكمام الطويلة، أمّا التنانير فتنوعّت بين الضيّق والواسع والحورية، مع الإشارة إلى ظهور قصّة الـ Peplum في إحدى التصاميم. 

 

                       بالصور، فساتين زفاف بموضة الـ Peplum

 

و الطرحة البيضاء التي غطت وجوه العارضات، فكانت غالبيّتها طويلة، مع إدخال موضة القفازات البيضاء التي تصل إلى حد الأكواع، والتي قد لا تظهر للعيان بشكل سهل، ولأنّ عروس أوسكار دي لا رنتا أبت إلا أن تكون متكاملة الإطلالة، لم تنس باقة الزفاف التي حملتها بين يديها في كافة الفساتين. ولعلّ اللفتة الأجمل كان ظهور فتيات الشرف بفساتينهنّ البيضاء الأنيقة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية