من لندن، إليكِ مجموعة أزياء Burberry لشتاء 2016!

على الرغم من انشغالنا ليلة أمس وفجر اليوم بحفل الأوسكار 2015 الذي شهدته مدينة لوس أنجلوس إلا أنّ الأمر لم يمنعنا من توجيه أنظارنا مجدداً إلى مدينة الضباب التي تركناها ليوم واحد لمتابعة إطلالات النجمات، هذه المدينة التي تشهد أسبوع الموضة اللندنيّ الخاصّ بموسم شتاء 2015.

ias

 

فعندما نأتي على ذكر لندن والموضة في لندن، يتراءى لنا فوراً اسم علامة Burberry التي تعتبر من أشهر الماركات العالميّة ذات الجذور البريطانيّة، فما جديد كريستوفر بايلي لشتاء 2015؟

 

     بالصور، اكتشفي موضة المشلح من بربري

 

بعدما أن قدّم لنا موضة الـ Blanket، هذه القطعة التي سيطرت على إطلالات النجمات موسم الشتاء الماضي، ها هو بايلي يختار حقبة السبعينيات ليقدّم مجموعة بربري لشتاء 2015 مليئة بالتصاميم التي تعكس هذه الحقبة إذ أتت التصاميم مليئة بالشراريب أي موضة الـ Fringe كما الأقمشة المطبّعة، هذه الصيحات التي تعكس حقبة السبعينيات وأجوائها بامتياز.

 

    بالصور، اليك مجموعة ازياء بربري شتاء 2015

 

أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد لفتنا استمرار موضة الكاب أو المعطف على شكل مشلح بالإضافة إلى موضة البونشو أو الكاب على شكل التونيك المزينة بالشراريب والتي تمّ تنسيقها مع الجوارب أو الأحذية طويلة الساق المطبّعة.

 

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الـ Cut out التي سيطرت على الفساتين التي أتت متوسّطة الطول ومطبّعة كما موضة المعاطف بأسلوب الـ Trench Coat، هذه القطعة التي لا يمكن أن تغيب عن مجموعات بربري والتي أتت مطبّعة لشتاء 2016.

 

     تابعي عروض أزياء بربري لشتاء 2016 من اسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية