من لندن، إليكِ مجموعة بيتر بيلوتو لصيف 2015!

من الماركات التي تميّز أسبوع الموضة في لندن، ماركة Peter Pilotto التي عوّدتنا دائماً على تقديم الأزياء الحيوّية حيث تتميّز تصاميم هذه الماركة بأقمشتها المطبّعة، فما جديدها لصيف 2015؟

ias

 

على عكس ماري كاترانتزو التي يبدو أنّها تخلّت عن نقشاتها المعتادة حيث قدّمت مجموعة مطبّعة بالألوان أكثر من أن تكون مطبّعة بالأشكال الهندسيّة، ضمّت مجموعة بيلوتو العديد من التصاميم المطبّعة بالأسكال الهندسيّة لا سيّما أشكال الأزهار وأوراق الشجر.

 

أما بالنسبة إلى القصّات والصيحات، فلاحظنا أنّ الفساتين بقبّة العنق المربّعة سيطرت على المجموعة إلى جانب موضة التنانير متوسّطة الطول بقصّة الخصر العالي المنسّقة مع التوبات القصيرة Crop Tops التي أتت أيضاً مطبّعة.

 

      بالصور، إكتشفي أزياء بيتر بيلوتو لشتاء 2015!

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة التنانير الجلديّة المطبّعة التي تمّ تنسيقها مع الجيليه أي السترة من دون أكمام كما لفتتنا موضة السراويل المطبّعة التي أتت بقصّة الخصر العالي والتنانير بالقصّة غير المستقيمة على الأرداف بحيث أتت أطول على الجانبين من طولها من الأمام والخلف.

 

ومن النقشات التي لاحظناها أيضاً، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes حيث أتت السراويل مقلّمة بخطوط ملوّنة، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع قمصان الـ T Shirts، هذه الموضة التي بدو أنّها مستمرّة في صيف 2015 لتنافس بذلك القمصان القصيرة Crop Tops التي سيطرت حتى الآن على معظم المجموعات.


     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية