من لندن، إليكِ مجموعة Matthew Williamson لصيف 2015!

بعدما أن تابعنا أسبوع الموضة في نيويورك وشاهدنا الصيحات التي قدّمتها لنا أبرز الماركات الأميركيّة أمثال Vera Wang و Victoria Beckham وغيرهما من الماركات، ها نحن نتابع أسبوع الموضة في لندن لنكتشف أبرز الصيحات التي ستقدّمها لنا الماركات البريطانيّة، فما جديد Matthew Williamson لصيف 2015؟

ias

 

من عروض أزياء ماثيو ويليامسون لصيف 2015، لاحظنا موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار، هذه الموضة التي يبدو أنها ستستمر في عالم الأزياء حتى الصيف القادم تماماً مثل موضة البذلات الرسمية التي رأناها ملوّنة في مجموعة ويليماسون.

 

     بالصور، إليك أزياء ماركيزا لصيف 2015!

 

ومن الصيحات التي لاحظنا أيضاً، موضة الفساتين بالقصة المنخفضة على الصدر، هذه الفساتين التي زيّنت بحزام عريض من القماش على الخصر كما موضة السراويل الملوّنة بقصّة الخصر العالي التي نسّقت مع القمصان المطبّعة كما موضة السراويل المطبّعة المنسّقة مع القمصان الناعمة من الشيفون مثلاً.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة التنانير بطبقات من الأقمشة Layering، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع التوبات بقبّة عنق الهالتر أي المربوطة حول العنق ومن الصيحات أيضاً التي رأيناها، موضة الشورتات المطبّعة وقمصان الجينز والتوبات القصيرة أي Crop Tops.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فعلى الرغم من أنّنا لم نلحظ العديد من الألوان القويّة أو ألوان النيون إلا أننا رأينا بعض الألوان الفرحة كالأصفر والأحمر البرتقالي والأزرق الداكن ولكن تبقى الألوان الأساسيّة هي سيّدة الموقف.


       تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية