من نيويورك، إليكِ أجمل تصاميم Diesel لشتاء 2016!

إنّه أيضاً الأسود الذي يسيطر على تصاميم مجموعة أخرى نراها في أسبوع الموضة النيويوركيّ، هذا اللون الذي كان سيّد الالوان خلال هذا الأسبوع إذ طغى على مجموعات دور الازياء معظمها ومن بينها، دارDiesel، فما جديدها لشتاء 2016؟

ias

 

من يتابع أخبار الموضة عن كثب، يدرك أنّ تصاميم ديزيل تتّسم عادة بستايل الـ Edgy والقويّ وتعكس عادة أسلوب الـ Minimalism أي موضة المرأة الرجل لا سيّما من حيث القصات التي تأتي عادة فضفاضة وواسعة وغير أنثويّة.

 

لشتاء 2016، إختار المصمّم Andreas Melbostad، المصمّم التنفيذي والرئيسي لدار ديزيل، أن يجعل القميص الحريريّ الذي يشبه قميص النوم، القطعة الأبرز في مجموعته، هذا القميص الذي تمّ تنسيقه مع المعاطف والسترات كما تحت الكنزات الصوفية الفضفاضة.

 

          بالصور، اليك ازياء ديزيل لشتاء 2015!

 

إلى جانب هذه القصّات، لاحظنا استمرار موضة السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket، هذه السترة التي تعتبر القطعة الاكثر شهرة لدى دار ديزيل التي لا يمكن لها أن تقدّم مجموعة من دونها.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة السترة الرياضيّة المنفوخة أي الـ Bomber، وقد تمّ تنسيقها مع السروال على شكل جينز بطول يصل حدّ الكاحل كما لاحظنا أيضاً موضة السترة على شكل البلايزر، والتي تمّ تنسيقها مع الفساتين القصيرة.

 

    تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية