من نيويورك، إليكِ مجموعة Narciso Rodriguez لصيف 2015!

من أسبوع الموضة في نيويورك الذي اقترب من النهاية حيث نشهد اليوم الأخير منه، نعرض لكِ مجموعة Narciso Rodriguez التي قدّمها المصمّم نارسيزو لصيف 2015، فما هي القصّات والصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة؟

ias

 

من هذه المجموعة، لم نلحظ قصّات غريبة أو فريدة ولا حتى ألوان مميّزة أو فرحة، فنارسيزو رودريغيز اختار أن يركّز على لوني الأبيض والأسود حيث أتت معظم الإطلالات بموضة المونوكروم، أما من حيث الصيحات، فقد سيطرت موضة الـ Minimalism على المجموعة إذ أتت معظم التصاميم منوّعة ما بين السراويل باللون الأسود والـ Jumpsuit بلوني الأسود والأبيض مع بضعة فساتين ناعمة وبرباط رفيع وقصّة الـ Slip On Dresses.

 

        بالصور، إكتشفي مجموعة نارسيزو رودريغيز لشتاء 2015!

 

أما أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، فكانت الأكسسوارات المستخدمة التي تنوّعت ما بين العقود الكبيرة والملفتة Statement Necklaces والأحذية لا سيّما أنّ رودريغيز ركّز على موضة حذاء المول، هذا الحذاء الذي برز هذا الموسم والذي يبدو أنّه سيسيطر على الصيف القادم.

 

إلى جانب لوني الأبيض والأسود، برزت موضة النيود أي لون البيج ورأينا التنانير أو الفساتين بالقصّة المستقيمة حيث نسّقت التنانير مع توبات ناعمة ورقيقة برباط رفيع  وكذلك، برزت أيضاً موضة السترة من دون أكمام الواسعة وبموضة المونوكروم كما موضة الـ Color Blocks حيث رأينا العديد من التصاميم بلونين.

 

         تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية