من نيويورك دولتشي آند غابانا تقدّم أزيائها الراقية من مجموعة Alta Moda 2018!

ازياء دولتشي اند غابانا الراقية 2018

عندما نتكلّم عن علامة دولتشي آند غابانا وتصاميم هذه العلامة الإيطاليّة فهذا يعني أنّ الأقمشة المطبّعة والقصّات الضخمة والكشاكش هي التي ستسيطر على حديثنا فهذه هي العناصر التي تتميّز بها أزياء دولتشي آند غابانا.

ias
فساتين دولتشي اند غابانا الكوتور 2018

كيف إذاً إن كان كلامنا يطال تصاميم دولتشي آند غابانا الراقية والتي تقدّمها ضمن مجموعة Alta Moda كلّ عام؟ فهذا يعني أنّ للفساتين المنفوخة والكبيرة والكشاكش وحتى الريش والألوان الصاخبة والقويّة مكاناً بارزاً.

فستان منفوخ من دولتشي اند غابانا

هذا العام، اختار كلّ من ستيفانو ودومينيكو تقديم مجموعة دولتشي آند غابانا Alta Moda في نيويورك وذلك بعدما أن تعوّدنا أن نتابع جديد العلامة وعروض Alta Moda في إحدى المدن الإيطاليّة الأثريّة والمميّزة ليكون مكان عرض هذه المجموعة هذا العام في نيويورك وتحديداً دار الأوبرا Metropolitan Opera House وذلك في ظلّ حضور ملفت من نجمات الصفّ الأوّل في هوليوود ونيويورك وأبرزهنّ كاثرين زيتا جونز وابنتها كما دايان كروغر وجايمي فوكس وذلك مع مشاركة مجموعة من أسماء ملفتة من عارضات الأزياء ومنهنّ نذكر ناعومي كامبل وأشلي غراهام، عارضة الأزياء الممتلئة بالإضافة إلى جون سمولز وعارضة الأزياء المحجّبة حليمة آيدن.

بالعودة إلى المجموعة نفسها وما ضمّته من تصاميم فكما ذكرنا أعلاه، حضر الريش وحضرت القصّات المنفوخة والبارزة والأقمشة المطبّعة التي عكست أسلوب نيويورك وأبنيتها الضخمة كذلك لفتتنا البدلات الرسمية التي برزت بدورها وذلك إلى جانب فساتين الترتر أو الباييت والتي شكّلت حضوراً مميّزاً.

وعندما نتكلّم عن أزياء دولتشي آند غابانا فهذا يعني أيضاً أنّ لأكسسوارات الشعر حضوراً بارزاً ومرافقاً لمعظم الأزياء وهذا ما أكّدته لنا هذه المجموعة التي قدّمت موضة أكسسوار الشعر الضخم والعالي أي الذي يأتي وكأنه تاج إنما مزيّن بأكسسوارات عالية على شكل النجوم تحديداً.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الأزياء أتت مستوحاة من الأوبرا وقد ضمّت أيضاً شعارات مطبّعة تعكس الوضع القائم في الولايات المتحدة الأميركيّة وتحديداً الوضع السياسيّ طبعاً وبالإضافة إلى ذلك، حضرت الشراريب البراقية لتشكّل عنصراً بارزاً في هذه الأزياء، حالها حال السترات المطبّعة الطويلة والضخمة وأحياناً بأسلوب الباركا.

إقرأي المزيد: دولتشي آند غابانا تقدّم مجموعتها Alta Moda لشتاء 2018 في باليرمو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية