من هي النجمة الأجمل في حفل 2016 Critics Choice Awards؟

توجّهت الأنظار أمس الأوّل إلى حفل 2016 Critics Choice Awards الذي استقطب حضور أجمل النجمات في هوليوود، فظهرن متألّقات بصيحات لافتة في مجال الماكياج والشعر، فمن منهنّ احسنت الاختيار؟ ومن التي أخفقت فيه؟

ias

في جولة ياسمينة على صيحات الماكياج والشعر، لفتنا تميّز ليلي كولينز التي نادراً ما تخيّب الآمال على السجّادة الحمراء، وسفيرة لانكوم ظهرت في الحفل بماكياج قوي مرتكز على التدرّجات الداكنة من البنفسجي والعنّابي والأسود مع صيحة عيون السموكي والشفاه المخمليّة، أما الشعر اختارته مربوطاً إلى الخلف مع بعض الخصلات المتفلتة. من الإطلالات الأنيقة كانت بيلا ثورن التي اختارت الظهور بماكياج ناعم وأنيق بألوان النيود مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المربوطة بإحكام.

إيما ستون لها تميّزها في المناسبة، مع الشعر الأحمر القصير وأحمر الشفاه الداكن وهي ضمن العناوين العصريّة لهذا الموسم والموسم المقبل، خصوصاً مع تخفيفها ماكياج العينين في خطوة تجميل صحيحة، ومن إيما إلى ماندي مور التي اختارت أيضاً الشعر المفرود الذي ظهر كثيفاً، والماكياج أتى ناعماً ومتوافقاً مع أسلوبها المعتاد. (فساتين إيلي صعب تسيطر على سجادة Critics Choice Awards الحمراء).

جيسيكا بيل لم تكن في أفضل أحوالها من ناحية الشعر والماكياج، صحيح أنّ قصّة شعرها أنثوية ولكنّها كانت تتطلب المزيد من التصفيف، وهي حال الماكياج الخفيف الذي كان بأمس الحاجة إلى لمسة تألّق تليق بالمناسبة الحدث.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج كريستن ستيوارت في مهرجان كان السينمائي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية