من هي ميغ بيلامي التي ستلعب دور كيت ميدلتون في مسلسل ذا كراون؟

من هي ميغ بيلامي التي ستلعب دور كيت ميدلتون في مسلسل ذا كراون

مصدر الصورة: حساب انستغرام _kate_middleton_royal@ megbellamyupdates@

مع انتظار صدور الموسم الأخير من مسلسل “ذا كروان” أبرز الأمور التي يترقبها المتابعون تتمحور حول من سيلعب شخصية ويليام وزوجته كيت ميدلتون. كما يمكنكِ الإطلاع على أخطاء في مسلسل The Crown بجزئه الرابع.

ias

برز اسم الممثلة “ميغ بيلامي” التي ستلعب دور أميرة ويلز في شبابها، وعند عرض صورها ستجدين الشبه الكبير بين الشخصيتين.

معلومات لم نكن نعلم بها عن ميغ بيلامي

  • ولدت ميغ بيلامي عام 2003 في بيركشاير، المملكة المتحدة.
  • حصلت ميغ بيلامي البالغة من العمر 19 عامًا على الدور بعدما أرسلت لفريق الإنتاج تسجيلًا شخصيًا لتجسيدها الدور استجابة لإعلان طلب ممثلين نُشِر على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث رأت بيلامي فرصة اختبار الأداء، وقام أحد جيرانها بتشجيعها على اغتنام الفرصة. لكن بيلامي تتذكر تلك اللحظة وتقول: “لقد اعتقدت أنني أشبه كيت”. (لاحقًا اعترفت بيلامي بأنها لا ترى التشابه بينها وبين كيت). نخبركِ أيضًا لماذا اختارت كيت ميدلتون اللون الأحمر في إطلالاتها الأخيرة؟
  • تشعر بيلامي حتى اليوم بعدم خوض الشهرة، لعدم عرض المسلسل على منصة نتفلكس، حتى أنها أطلقت تصريحًا قالت فيه: “لا يزال بإمكاني التجول ولا أحد يعرف من أنا”.
  • قبل خوضها تجربة مسلسل “ذا كروان”، قدمت الشابة عددًا من العروض المسرحية الموسيقية في المدرسة، ويبدو أن الفيلم القصير “أمير سافيل رو” عام 2021 هو أول عمل بطولة لها قبل المسلسل المرتقب عرضه.
  • مُنحت ميغ بيلامي درجة التفوق في الدراما التي كانت تقدمها في المدرسة، فضلًا عن كونها عازفة في ليغولاند بالقرب من وندسور.
  • قبل أداء الإختبار، صرحت بيلامي بأنها لم تكن قد شاهدت سوى الموسم الأول من المسلسل الناجح على منصة نتفلكس، ورغم علمها بالعائلة المالكة البريطانية، لكنها لم تكن متعمقة بشكل كبير بكل أخبارهم وتفاصيل حياتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية