مواصفات غير مسبوقة في أجهزة الأيفون الجديدة!

مواصفات غير مسبوقة في أجهزة الأيفون الجديدة

مصدر الصورة موقع Unsplash

مواصفات غير مسبوقة في أجهزة الأيفون الجديدة هو الخبر الذي سنعرض لك تفاصيله في هذا المقال ونعرفك على أهم التغيرات والتحديثات التي تم إجرائها على الأجهزة الجديدة.

ias

ليست هذه المرة الأولى التي تقوم بها شركة آبل بإجراء التحديثات على أجهزتها التي تأخذنا بها الى عالم آخر، فبعدما تعرفنا سابقاً على مواصفات ايفون 2021، أطلت علينا هذه الشركة بمواصفات غير مسبوقة في أجهزة الأيفون الجديدة. 

ميزات سيعشقها محبي التصوير

لا شك أن شركة آبل هي السباقة دائماً من ناحية إطلاق احدث الأجهزة والهواتف الذكية التي يستابق الجميع لشرائها، ومنذ أيام قليلة، أعلنت هذه الشركة عن إطلاق تشكيلة جديدة من هواتفها الذكية "Iphone" في الأسابيع المُقبلة بميزات تتعلق بالكاميرا ومقاطع الفيديو.

ما يميز هذه الهواتف الجديدة أنها ستتضمن ميزة خيار الفيديو في ميزة الوضع "Portrait Mode" والإمكانية على تسجيل مقاطع الفيديو بتنسيق عالي الجودة. ونقلاً عن شركة بلومبيرغ، أنه مع نظام التشغيل iOS 15 هذا الخريف، سيكتسب FaceTime وضع "Portrait Mode" لجميع الأجهزة المتوافقة.

أضافت " Apple" أنها ستحتفظ بنفس أحجام وأبعاد الشاشة، ولكن لم تذكر إذا كانت الهواتف ستحتوي على شاشات ProMotion 120 هرتز ، إلا أنها ستشمل "تقنية شاشة جديدة يمكن أن تتيح معدل تحديث أسرع للتمرير بشكل أكثر سلاسة.

وفقًا لـ Bloomberg، بقدر ما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي ، يقال إن شركة آبل تستخدم نظام "فلاتر" جديد لتحسين إعادة إنتاج ألوان الصور. على عكس المرشحات الموجودة في تطبيق الكاميرا ، ستكون هذه الإصدارات الجديدة أكثر ذكاءً و تُطبق التغييرات بدقة على الكائنات والأشخاص باستخدام الذكاء الاصطناعي"

أما بما يخص السماعات، لم يذكر التقرير أنه سيرفق هذه الأجهزة بأي سماعات جديدة وأكثر تحديثاً من سماعة أيفون التي تم طرحها في العام الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية