مواقف تؤكّد أنّ شيرين عبد الوهّاب سعيدة أكثر بعد الطلاق

أسباب ومواقف تجعلنا نعتقد أن شيرين أفضل بعد الطلاق

مصدر الصورة: حساب انستغرام sherine@

نخبركِ اليوم عن مواقف تؤكّد أنّ شيرين عبد الوهّاب سعيدة أكثر بعد الطلاق ويبدو أن ما يهمّ جمهور الفنانة عودة رؤيتها سعيدة مجددًا. لكن يبدو أن هناك عراقيل على الصعيد المهني، حيث برز خبر أن شيرين أنهت عامها بخلافات جديدة.. فما القصة؟

ias

منذ إعلان طلاقها من حسام حبيب، انتشرت عدة فيديوهات وصور لشيرين وهي تبدو في حالة نفسية جيدة، على غير العادة في طلاقاتها السابقة، فكيف بدت هذه المرة؟

تهتم بجمالها بعد طلاقها

تداول رواد مواقع التواصل، صورة لشيرين، بدت فيها سعيدة للغاية وهي جالسة تهتم بجمالها.

حيث ظهرت وهي تصفف شعرها، تضع المكياج، تحضيرًا لجسلة تصوير(كما يبدو)، ويبدو أن هذا التصرف جديد على النجمة، التي حاولت سابقًا الإبتعاد والإختفاء فور إعلان طلاقها. ويمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على أسباب تجعلنا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

تهتم بأناقتها كما سابقًا

ظهرت شيرين قبل انتهاء السنة بعدة أيام، مع مصممة الأزياء زينة زكي. وفي التفاصيل، لفتت شيرين الأنظار في مقطع الفيديو، حيث بدت أكثر رشاقة وإشراقًا بعدما خسرت الكثير من وزنها، عقب طلاقها، الأمر الذي دعا عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق مؤكدين أنها استطاعت أن تستعيد حيويتها من جديد.

وعبرت مصممة الأزياء العراقية عن حبها الشديد لشيرين عبد الوهاب، إذ ظهرت في الفيديو وهي تحتضنها، قائلة: “ملكة الإحساس في العالم كله، أموت عليها وأحبها”.

تحاول الإبتعاد عن “النكد”

تداول عدد من رواد مواقع التواصل، فيديو لشيرين ، اثناء احيائها حفل غنائي بمناسبة العام الجديد 2024 في دبي . ومازحت شيرين جمهورها الذي طلب منها عدد من الاغاني الحزينة قائلة : انتو ليه غاويين نكد ، احنا في new year “ .

اللافت أن شيرين ظهرت فى الحفل وهي ترتدي فستان أزرق اللون، بدت فيه رائعة للغاية، وكان واضحًا خسارتها للوزن على خلاف آخر ظهور لها بعد طلاقها.

سعيدة بمباركة نجوى كرم على طلاقها!

خلال الاحتفال برأس السنة الجديدة في دبي، أطلت النجمة شيرين على محبيها بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أيام من انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

ويبدو أن اللافت في الحدث كان ما حصل في الكواليس، حيث باركت المطربة اللبنانية نجوى كرم لشيرين قائلة: ” ألف ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شيء”، فهل فعلًا شيرين تتقبل التهاني على طلاقها من حسام!! في هذا السياق، قد يهمّك الإطلاع على أسباب تصرّفات شيرين عبد الوهاب وشاكيرا بحسب تفسير المعالجة النفسيّة دانا سرحان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية