أبرز موديلات سراويل مميزة رائجة في شتاء 2020

موديلات سراويل مميزة لشتاء 2020

موديلات سراويل في شتاء 2020 ستزين خزانتك، بعد ان انضمت الى المجموعات التي سترافق اطلالاتك طوال الموسم. فالسروال هو قطعة لا يمكننا الاستغناء عنها، اذ يعد من الخيارات المفضلة لدى السيدات نظرًا لسهولة تنسيقه بمختلف أشكاله، كلاسيكيّ كان أم عصريّ أم كاجوال. تنوعّت موديلات السراويل التي قدّمها مصمّمو الأزياء، وقد لاحظنا أنّ 5 صيحات برزت بقوّة هذا الموسم، فاكتشفيها مع ياسمينة أدناه وكوني السبّأقة في اعتمادها لتتميّزي عن باقي صديقاتك.

ias

السروال الرسميّ

إذا كنتِ من عاشقات الأسلوب الكلاسيكيّ الأنيق، فأنتِ حتمًا ستبتاعين تصاميم جديدة للسروال الرسميّ لينضمّ إلى مجموعة الأزياء الأنيقة التي تمتلكينها. يطلّ هذا التصميم بأشكال مختلفة مثل القصّة العالية عند منطقة الخصر، وبخيارات متعدّدة من الألوان، كما يتزيّن في بعض الأحيان بعناصر لافتة ليضفي الحيويّة على إطلالتك مثل الخطوط والنقشات. يمكنك اختيار السروال الرسميّ من بين تصاميم البدلة النسائية لشتاء 2020، أو اختياره منفصلًا وتنسيقه مع قميص كلاسيكيّ أنيق.

موديلات سراويل مميزة لشتاء 2020

سروال الجينز

يحافظ سروال الجينز على مكانته في عالم الموضة منذ سنوات طويلة، إنّما يطلّ في كلّ موسم بتصاميم مختلفة تواكب الصيحات الرائجة. هذا الشتاء، يقدّم المصمّمون الجينز بقصّات متنوّعة، ليبقى الخيار المفضّل لدينا خلال إطلالاتنا اليوميّة العاديّة. إذا كنت لا تملكين الوقت لتنسيق ملابسك، اختاري الجينز إذ أنّه يتناسب مع مختلف القطع، مثل الكنزات والقمصان وأروع تصاميم موضة 2020، ونسّقيه مع شكل الحذاء الذي تريدين.

موديلات سراويل مميزة لشتاء 2020

السراويل الواسعة

أطلّ السروال الواسع الفضفاض من الجزء العلويّ في مختلف مجموعات خريف وشتاء 2019 و2020، فشكّل صيحة رائعة يمكنك اعتمادها بشتّى الأساليب. اختاري السروال الواسع لإطلالة بوهيميّة عصريّة خلال اليوم، ونسّقيه مع حذاء بكعب عالٍ لأسلوب رسميّ أنيق، أو مع موديلات أحذية عمليّة مريحة لإطلالة يوميّة تمزج بين الراحة والكاجوال.

موديلات سراويل مميزة لشتاء 2020

سروال الجلد

تمنحك هذه القطعة إطلالة جريئة تجمع بين الأنوثة والعفويّة والأناقة، وذلك حسب الطريقة التي ترتدينه بها وقد برزت هذا الموسم بألوان رائعة وقصّات متنوّعة. اختاري السروال الجلديّ الضيّق مع قميص بفتحة على الصدر لإطلالة جريئة، ومع قميص أو كنزة كلاسيكيّة لأسلوب أنيق. وإذا كنت تفضّلين الإطلالات المريحة، اختاريه بقصّة واسعة ونسّقيه مع شكل الحذاء الذي يعجبك، مثل البوتس العالي الذي يضفي عليك الدفء والعصرية والراحة.

موديلات سراويل مميزة لشتاء 2020

السروال المزيّنة بنقشات

السراويل الحيويّة كان لها حضور بارز أيضًا في مجموعات الأزياء لشتاء 2020، وقد انعكس ذلك من خلالتصاميم مزيّنة بالنقشات مثل نقشة المربعات الصغيرة التي تضفي عليك الجمال والتميّز ونقشة جلود الحيوانات ونقشة المربّعات وغيرها. اعتمدي هذا السروال مع قميص بلون حياديّ أو مزيّنة بالنقشة نفسها، وطبّقي معه أحد صيحات مكياج مميّزة لهذا الموسم لمزيد من الأنوثة والروعة.

موديلات سراويل مميزة لشتاء 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية