اليك موديلات فساتين ميساء مغربي 2015

فستان أسود ناعم من اختيار ميساء مغربي

صور فساتين ميساء مغربي 2015

اختاري هذا الفستان الناعم لإطلالة أنيقة وتمتعي بلوك ساحر وجميل. صمم هذا الفستان بقصة بسيطة وناعمة تبرز جمال القوام، واللافت فيه أكمامه الطويلة المزيّنة عند الأكتاف بطتريزات أنيقة. اختاري هذا الفستين واسحري بنعومتك كل من حولك.

ias

فستان قصير من اختيار ميساء مغربي

تصاميم فساتين ميساء مغربي 2015

هل تبحثين عن فساتين قصيرة يمنحك إطلالة أنيقة؟ اليك هذا الفستان الأنيق من اختيار ميساء مغربي ، استوحي منه إطلالتك وتألّقي. صمم هذا الفستان بقصّتة المميزة التي تبرز جمال القوام واللافت فيه طريقة تطريزه عند أسفل الصدر ما ساعد على ابراز جمال الخصر.

فستان عصري وكيوت لإطلالاتك الفخمة

اجمل موديلات فساتين ميساء مغربي 2015

هل تبحثين عن فستان طويل وعصري يمنحك إطلالة جميلة وساحرة. اعتمدي هذا التصميم من اختيار ميساء مغربي وأطلي بأسلوب كاجوال وعصري. صمم هذا الفستان من القماش المميزر وبقصة تضيق عند الخصر لتتسح بشكل فضفاض حتى الأرض.

فستان أزرق لإطلالة ملكية

موديلات فساتين ميساء مغربي 2015

ان كنت من محبات الإطلالات الفخمة وتبحثين عن فستان ناعم وأنيق، اليك هذا التصميم من اختيار ميساء مغربي، صمم هذا الفستان من القماش الناعم الذي ينسدل بخفة حتى الأرض وقد طرذز بالأحجار الكريمة لإطلالة ملكية ساحرة.

فستان أزرق لإطلالة ملكية

فساتين ميساء مغربي 2015 بالصور

هل تبحثين عن أزياء راقية لإطلالاتك الفخمة؟ اعتمدي هذا الفستان وتمتّعي بإطلالة ملكية ساحر تبهر كل من حولك. صنع هذا الفستان بقصة الأميرات وقد طرّزعند صدره من خلال القماش الفخم بطريقة مميزة ليتّسع بعدها الفستان وينسدل تدريجياً حتى الأرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية