موديلات نظارات شمسيّة لا تتخلي عنها هذا الموسم

موديلات نظارات شمسية لربيع وصيف 2020 تضفي التميز على الاطلالات

موديلات نظارات شمسية لربيع وصيف 2020 تضفي التميز على الاطلالات وتمنحها جرعات زائدة من الروعة، فقد قدمتها الماركات العالمية بأشكال وألوان تتناسب مع مختلف الأذواق.

ias

تشكّل النظارات الشمسية هوس النساء، فإضافة إلى أهميتها لحماية العينين من الشمس والهواء، باتت تفصيلًا أساسيًا للحصول على إطلالة مليئة بالحياة. وهذا الموسم، يمكنكِ أن تجديها بتصاميم كثيرة تجعلكِ مواكبة للموضة في كل الأوقات، مع الحرص على اختيار النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهكِ. فالماركات العالمية تقدّمها لكِ بخيارات تتنوّع إن من حيث الأشكال أو من حيث العناصر التي تزيّنها، فنراها إمّا بلون موحّد أو مزيّنة بالنقشات أو متألّقة بالحبوب البرّاقة وغيرها، فتعرّفي مع ياسمينة على أبرزها.

نظارات شمسية مزينة بحبوب لامعة

موديلات نظارات شمسية لربيع وصيف 2020 تضفي التميز على الاطلالات

الحبوب اللامعة هي من أجمل الصيحات الرائجة هذا الموسم، وإنّها لم ترافق الملابس فحسب، بل أيضًا الأكسسوارات ومن بينها النظارات الشمسية التي ازدانت إطاراتها بها، لتمنحكِ إطلالة تمزج بين الروعة والتميز. لقد زيّنت هذا الأكسسوار بمختلف الألوان، فاعتمدي النظارات المتسمة بهذه الصيحة لإطلالة مميزة.

نظارات شمسية على شكل قلب

موديلات نظارات شمسية لربيع وصيف 2020 تضفي التميز على الاطلالات

إذا كنتِ تبحثين عن ما يضفي على أسلوبكِ الجرأة والتميّز، فالنظارات الشمسية بإطارات على شكل قلب هي خيار مثالي لكِ. لقد قدّمتها الماركات العالمية لهذا الموسم بتصاميم رائعة وبألوان جذابة، فاختاريها بما يتناسب مع إطلالتكِ، واخرجي بثقة من منزلكِ واستعدّي لتوجّه كافّة الأنظار إليكِ!

نظارات شمسية بنقشة الفهد

موديلات نظارات شمسية لربيع وصيف 2020 تضفي التميز على الاطلالات

زينت نقشة الفهد النظارات الشمسية النسائية بمختلف أشكالها، وهي تفصيل يمنحكِ إطلالة مواكبة للموضة، إذ أنها من أجمل النقشات الرائجة هذا العام، والتي تبرز أنوثتكِ بشكلٍ رائع. اختاري التصميم الذي يعجبكِ، ونسّقيها مع ملابس بلون موحّد، أو بالنقشة نفسها للمسات مميزة، أو بنقشات مختلفة لمزيد من الجرأة. ففي كلّ الأحوال، هي ستضفي الجاذبية والروعة على أسلوبكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية