موسم الجيمرز الحدث الأضخم للرياضات الإلكترونية ينطلق بفعالياته في الرياض

موسم الجيمرز الحدث الأضخم للرياضات الإلكترونية ينطلق بفعالياته في الرياض

مصدر الصورة: حساب Gamers8_AR@

أنطلق موسم الجيمرز الحدث الأضخم للرياضات الإلكترونية بفعالياته المتنوعة في مدينة الرياض بدورته الثانية في 6 يوليو 2023.

ias

تستضيف منطقة بوليفارد رياض سيتي البطولة الأضخم في عالم الرياضات الإلكترونية تحت مسمى ” موسم الجيمرز” والذي سيتضمن فعاليات وحفلات غنائية ستجمع نجوم عالميين وعرب، ولك أن تتذكري تفاصيل الموسم السابق من خلال ما نشرناه عن إقامة أكبر حدث عالمي للرياضات والألعاب الإلكترونية في المملكة سبتمبر المُقبل.

بطولات ستجمع فرق عالمية من حول العالم

سيحظى عشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية بأضخم بطولات تنافسية محلية وعالمية، ستجمع أقوى الأندية العالمية من مختلف أنحاء العالم على مدى 8 أسابيع متواصلة، وذلك للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 45 مليون دولار، وستشمل البطولة منافسات على أشهر الألعاب الإلكترونية الشهيرة مثل: Rocket League، Tekken 7، Fortnite، ذلك بالإضافة لاحتضان موسم الجيمرز لبطولة نهائيات FIFAe 2023 والتي يصل مجموع جوائزها إلى 3 ملايين دولار.

كما يصاحب الحدث العديد من الفعاليات المتنوعة التي تناسب مختلف أفراد العائلة، بما فيها تجارب لأحدث الألعاب الإلكترونية، ومنطقة خاصة لمطوري الألعاب، التي تمنح كل عشاق الألعاب فرصة تطوير مهاراتهم وتنمية معارفهم. في برامج متنوعة حسب الفئات العمرية والخبرة في الألعاب.

حفلات غنائية ضخمة

كما يتضمن هذا الحدث الضخم حفلات غنائية سيحيها كوكبة من الأسماء اللامعة من حول العالم على مدى 8 أسابيع، حيث سيفتتح حفلات هذا الموسم الفنان رابح صقر وسيرافقه آلان ووكر، وسيلحق ذلك في الأسابيع القادمة حفلات لكل من: محمد حماقي، وتيوا سافاج، و دي جي ريهاب، و Imagine Dragons، وغيرهم الكثير.

تبدأ أسعار دخول موسم الجيمرز على الشخص الواحد 143 ريال، ويمكنكم حجز التذاكر من خلال زيارة رابط حجز التذاكر.

في الختام، أطلعي على ثريدز Threads: التطبيق الذي احتلّ العالم بيوم واحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية