موسم الرياض يجمع لأول مرّة إليسا وهيفاء وهبي، وهذا موعد طرح التذاكر  

موسم الرياض يجمع لأول مرّة اليسا وهيفاء وهبي، وهذا موعد طرح التذاكر

مصدر الصورة: حساب RotanaLive@

يرتقب جمهور موسم الرياض ضمن فعالياته حفلًا جماهيريًا ضخمًا سيجمع لأول مرّة الفنانتين اليسا وهيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر المُقبل.

ias

يأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي سيُحيها فنانين وفرق عربية وعالمية ستُقام في موسم الرياض بنسخته الثالثة التي تحمل شعار “فوق الخيال”، هذا وقد سبق وأن كشف المستشار تركي آل الشيخ الستار عن مفاجآت موسم الرياض2022.

طرح تذاكر الحفل

بدءً من اليوم ستطلق فعاليات وحفلات موسم الرياض، والتي تم الكشف عن الكثير منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيفتتح الموسم فعالياته بحفل عالمي لسيرك دي سولي اليوم الجُمعة 21 أكتوبر، وسيتم بعدها افتتاح منطقة بوليفارد ورلد التي تحتوي على أكبر بحيرة عالمية.

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على تويتر عن طرح تذاكر حفل الفنانتين اليسا وهيفاء وهبي مساء يوم الأمس 20 أكتوبر، حيث سيُقام الحفل يوم 28 أكتوبر المُقبل على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

بتغريدة عبّرت الفنانة هيفاء وهبي عن مدى سعادتها بتواجدها في المملكة ومشاركتها ضمن فعاليات موسم الرياض، موجهةً شكرها للمستشار تركي آل الشيخ الذي ساعدها بتحقيق حلمها في لقاء الجمهور السعودي من خلال هذا الحفل.

هذا وقد سبق لعدد من الفنانين الإعلان عن مشاركتهم ضمن حفلات هذا الموسم، أمثال: الفنانة نجوى كرم، والفنانة أصالة، والفنان رابح صقر، ولك ايضًا أن تتذكري الإعلان عن تواجد فرقة بلاك بينك الكورية ضمن جولاتها الموسيقية في موسم الرياض المُرتقب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية