المستشار تركي آل الشيخ يكشف الستار عن مفاجآت موسم الرياض2022

المستشار تركي آل الشيخ يكشف الستار عن مفاجآت موسم الرياض2022

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن موعد حفل افتتاح موسم الرياض 2022، والذي سيكون تحت شعار “فوق الخيال”.

ias

سيُقام بيوم 21 أكتوبر الجاري حفل افتتاح عالمي ضخم يضم عرضًا لسيرك دو سوليه احتفاءً ببداية الموسم، الذي سيضم 15 منطقة تتفرد كل منها بطابعها الترفيهي الخاص، هذا وقد سبق لتركي آل الشيخ أن أطلق هوية الموسم الثالث للرياض لعام 2022.

لأول مرة افتتاح منطقة “بوليفارد وورلد”

ستكون منطقة “بوليفارد وورلد” من أبرز مناطق الفعاليات والتي تضم ثقافات وأجواء من حول دول العالم مثل أمريكا، وفرنسا واليونان، والهند، والصين وإسبانيا، والمغرب، والمكسيك، شاملة مطاعم وأسواق وفنون هذه الدول، وسيتاح للزوار التمتع بعديد من الفعاليات التي ستُقام لأول مرة، مثل افتتاح أكبر بحيرة صناعية في العالم، التي سيتم فيها تقديم تجربة الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، إضافة للتلفريك الذي سينقل الزوار إلى منطقة “بوليفارد رياض ستي”.

 كما سيكون هناك تطورات جديدة في منطقة “بوليفارد سيتي” وذلك باستحداث 21 مطعمًا ومقهى جديدًا، إضافة 25 مسرحية عربية وعالمية، وستضاف إلى ألعاب منطقة “ونتر وندر لاند” خمس ألعاب جديدة، وكذلك سيضاف لمنطقة “المربع” 8 مطاعم جديدة.

يستحدث الموسم هذا العام “رياض زوو”، التي ستكون واحدة من أبرز حدائق الحيوانات العالمية، والتي تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة، وستشمل مفاجآت هذا الموسم منطقة “لتل رياض” و”ذا جروفز” ، وإلى “فانفاستفال” بمرسول بارك.

ستُقام ضمن الموسم العديد من الفعاليات الرياضية المثيرة كـWWE، وكأس موسم الرياض، وعروض سيرك دوسوليه العالمية، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية.

تم التنويه أيضًا لوجود العديد من المناطق المجانية في الموسم، كمنطقة “حديقة السويدي” و “قرية زمان” و”سوق الزل” والكثير من الفعاليات التي ستجذب الزوار بمختلف فئاتهم، وعن الأحداث التي تم تأكيدها في هذا الموسم تذكري الإعلان عن تواجد فرقة بلاك بينك الكورية ضمن جولاتها الموسيقية في موسم الرياض المُرتقب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية